الدوري الألماني

هذا ما نحتاجه , وانتظرنا سقوط ليفركوزن

ساري: هذا ما نحتاجه , وانتظرنا سقوط ليفركوزن

تحدث مدرب فريق يوفنتوس , ماوريسيو ساري , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , عقب الإنتصار على باير ليفركوزن 2-0 , في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا . 

المدرب قال عقب نهاية المباراة:” لقد خسرنا أمام لاتسيو في الدوري , لكن كانت واحدة من أفضل مبارياتنا هذا الموسم , نحن بحاجة الى التركيز , ومن المهم الحفاظ على شعور بالتوازن ” .

واستطرد:” لقد كانت مواجهة صعبة الليلة ضد فريق يبلي بلاءً حسناً في الدوري الألماني هذا الموسم , لقد صمدنا وبمجرد سقوط الإيقاع لدى باير ليفركوزن , صعدنا من أجل الفوز ” . 

وتابع المدرب في حديثه:” لقد قدم المدافعون الأربعة الليلة أداءً جيدًا , ديميرال هو الأكثر عدوانية , ولذلك هو اللاعب الأكثر ظهوراً في اللقاء , لقد تحسن أدريان رابيو طوال المباراة وكان ذلك ممتعاً ” .

واستطرد :”نأمل أن يعود رودريجو بينتانكور قريبًا , سنلقي نظرة غدًا , إن لم يكن متاح فسيقوم شخص آخر بهذا الدور , المسألة ليست من يلعب , ولكن الحفاظ على هذا المستوى من التركيز والتوازن “. 

وعن مشاركة ديبالا الذي صنع الهدفين:” انتظرنا أن يسقط إيقاع ليفركوزن وعدوانيته , لذلك عندما وجد بيرنارديسكي مساحات هائلة , اعتقدنا أن هذا هو الوقت المناسب لاستخدام الثلاثي معاً ( ديبالا , هيجواين , رونالدو )”. 

واختتم:”هناك أوقات في مباريات الدوري أظهرنا إحساسًا مختلفًا بشكل ملحوظ عما نظهره بدوري الأبطال , خاصة في المباريات التي تلت المباريات الأوروبية , هذا شيء في أذهاننا نحتاج إلى العمل عليه “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى