انهيار سور المدرج على الجمهور أثناء متابعة أحداث مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي سوبر كرة السلة ودعم الاتحاد المصري ورابطة الأندية

انهيار سور المدرج على الجمهور أثناء متابعة أحداث مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي سوبر كرة السلة ودعم الاتحاد المصري ورابطة الأندية

أقيمت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري لكرة السلة في نهائي بطولة كأس السوبر يوم أمس السبت الموافق الرابع والعشرون من شهر ديسمبر الجاري وأثناء متابعة الجماهير للمباراة انهار جزء من سور المدرج عليهم مما سبب في خسائر فادحة.

أصيب في انهيار سور المدرج ليلة أمس سبعة وعشرون شخص وتم نقلهم على الفور إلى أقرب مشفى من الاستاد.

تم ايقاف المباراة وامتنع الفريقين عن استكمالها بعد الحادثة التي وقعت أثناء إقامتها مما أدى إلى صدور بيان من اتحاد كرة السلة بإلغاء المباراة.

أصدر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم جمال علام بيان رسمي يؤكد فيه على دعم الاتحاد المصري لكرة القدم لجميع المصابين إثر واقعة أمس في مباراة الأهلي والاتحاد السكندري لكرة السلة كما سيقدم لهم كل الدعم حتى انتهاء فترة تعافيهم من الإصابة بعدما أعرب مجلس الإدارة في الاتحاد المصري عن حزنهم الشديد بعد واقعة أمس وتمنيهم الشفاء العاجل لكل متضرر من الانهيار.

كما أصدر رئيس رابطة الأندية المحترفة أحمد دياب بيان رسمي ينص على دعم المصابين من حادثة أمس في مباراة الأهلي والاتحاد السكندري لكرة السلة.

أيضًا نص البيان الرسمي الذي أصدر من رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب على “أسرة رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم تقدم كل التمنيات بالسلامة والشفاء العاجل لكل المصابين بسبب أحداث مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي كأس السوبر المصري لكرة السلة كما أن قلوبنا مع الجميع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى