مستقبل تاكيس جونياس مهدد بعد تراجع نتائجه مع فريق نادي بيراميدز

مستقبل تاكيس جونياس مهدد بعد تراجع نتائجه مع فريق نادي بيراميدز

بعد هزيمة فريق نادي بيراميدز أمام نادي الداخلية بهدفين مقابل هدف يوم الجمعة الموافق الثالث والعشرون من شهر ديسمبر الجاري ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز ليتواجد الفريق في المركز الخامس تهدد مستقبل المدير الفني للفريق تاكيس جونياس وأصبح مصيره غامض مع نادي بيراميدز.

تلقى أيضًا فريق نادي بيراميدز لكرة القدم هزيمة سابقة أمام نادي الزمالك بينما تعادل في مباراتين أمام نادي انبي ونادي المصري مما تسبب في ظروف صعبة يعيشها الفريق بقيادة المدير الفني تاكيس جونياس الذي هدد مستقبله بالرحيل عن نادي بيراميدز.

اجتمع أمس المدير الفني لفريق بيراميدز تاكيس جونياس مع إدارة النادي لمعرفة أسباب تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة بالرغم من وجود كافة الإمكانيات والخبرات في الفريق بوجود كتيبة مميزة من اللاعبين الأفضل في الدوري المصري وعدم تحقيق النتائج التي يرغب بها الجهاز الفني والإداري.

خاض فريق بيراميدز تسعة مباريات حتى الآن في بطولة الدوري المصري الممتاز وقد حقق الفوز في خمسة مباريات منها وجميعها كانت بفارق هدف وحيد بينما تلقى هزيمتين على يد الداخلية والزمالك وتعادل في مباراتين أيضًا أمام انبي والمصري.

ينتظر الجهاز الإداري والجمهور النتائج الجيدة لفريق بيراميدز في الفترة المقبلة بعد الحوار الذي دار بين الجهاز الإداري والمدير الفني من المباراة المقبلة أمام الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز والمقرر اقامتها في الثلاثاء المقبل السابع والعشرون من ديسمبر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى