قرعة كأس سوبر السعودية لكرة القدم لعام ٢٠٢٢/٢٠٢٣

قرعة كأس سوبر السعودية لكرة القدم لعام ٢٠٢٢/٢٠٢٣

تم إجراء قرعة تحديد مواجهات نصف النهائي في بطولة كأس السوبر السعودي لكرة القدم يوم أمس السبت الموافق الرابع والعشرون من ديسمبر الجاري والتي يشارك فيها أربعة أندية سعودية وهم نادي الهلال، ونادي الفيحاء، ونادي النصر ونادي الاتحاد.

قام الاتحاد الدولي لكرة القدم بتحديد موعد إقامة مباريات نصف النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي وقد تم تحديد فترة إقامة البطولة بعد تجديد نظامها وستكون في الفترة ما بين الرابع والعشرون من يناير المقبل وحتى التاسع والعشرون من نفس الشهر لعام ٢٠٢٣.

ستستضيف مدينة الرياض بطولة كأس السوبر السعودي ولكن حتى الآن لم يتم الكشف عن الملاعب المستضيفة لمباريات البطولة.

جاءت القرعة بمواجهة نادي النصر أمام نادي الاتحاد وعلى الجانب الآخر التقاء نادي الهلال بنادي الفيحاء في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي.

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم السعودي إقامة مباريات كأس السوبر السعودي بين كل من الهلال بطل دوري روشن للمحترفين والفيحاء بطل كأس خادم الحرمين الشريفين ووصيف وثالث دوري كل من الاتحاد والنصر على الترتيب.

سوف يتم الكشف عن مواعيد المباريات بالتحديد والملاعب المستضيفة للمباريات في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي لكرة القدم في الفترة المقبلة بينما تم الكشف عن استقبال مدينة الرياض لكل المباريات بحسب النظام الجديد والذي جاء بالتجمع داخل عاصمة المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى