بطولات عربية

عقوبة حمد الله.. ومجموعة موت تنتظر العالمي في آسيا

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، كواليس مثيرة داخل أروقة نادي النصر، فيما يتعلق باللاعبين والجهاز الفني، وذلك في ظل المنافسة القوية على كافة البطولات.

ويحتل النصر، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة بعد مرور 10 جولات، وبفارق الأهداف عن الهلال المتصدر، والذي يتبقى له لقاء مؤجل، مع تأهله إلى دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

ًا

قرعة دوري أبطال آسيا| الهلال والنصر في مجموعات نارية.. ومنافسة شرسة تنتظر الأهلي

مدرج سعودي| الاتحاد الآسيوي “يورط” النصر.. وجماهير الهلال تطالبه بالانسحاب من دوري الأبطال

مهر البطولة الآسيوية.. النصر يعيد تجربة الهلال ويعثر على “شبيه فيتوريا”

ويستعرض “سعودي سبورت“، أهم أخبار نادي النصر، في الـ24 ساعة الأخيرة..

* أزمة جديدة

اندلعت أزمة جديدة داخل نادي النصر، بعدما نشر المركز الإعلامي للنادي بيان رسمي، يعلن فيه غياب مهاجمه عبدالرزاق حمد الله عن التدريبات، للإطمئنان على والدته، قبل أن ينفي اللاعب الأمر عبر حسابه على “إنستجرام”.

* عقوبة منتظرة

أكد أحمد الأمير، المتخصص في القانون الرياضي، أن لائحة الاحتراف تنص على عقوبة حمد الله، بعدما استخدم وسائل التواصل الاجتماعي للتصريح عن أمور إدارية وتنظيمية، دون إذن مسئولي النصر.

* صدمة كبرى

يجري وليد عبد الله، حارس النصر، عملية جراحية خلال الأيام المقبلة، وسوف يغيب عن الفريق حتى شهر يناير المقبل.

* مجموعة نارية

تواجد نادي النصر ضمن المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا، والتي تضم كل من سباهان “الإيراني” والسد “القطري”، والمتأهل من الملحق رقم 1 “العين – بونيودكور – الزوراء”.

* رد حاسم

وصف أحمد المسعود، مدير المركز الإعلامي بنادي الشباب، أنباء التعاقد مع كريستوفاو، مدرب النصر السابق بـ”الأخبار الكوميدية”، التي لا أساس لها من الصحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى