الشائع

نريد الخروج برؤوس مرفوعة من موقعة الغد

كونتي : نريد الخروج برؤوس مرفوعة من موقعة الغد

أكد أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان صعوبة المباراة التي ستجمع الفريق غداً، مع ضيفه برشلونة الأسباني، في الجولة السادسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

كونتي قال : ” نريد الوصول لفترة أعياد الميلاد بأفضل شكل ممكن، والفوز غداً يعني تأهلنا للدور القادم، يوجد ضغط لكن علينا أن نلعب مثل تلك المباريات، الجميع يريد الذهاب للدور الثاني من البطولة، اللاعبون في الملعب والجماهير في المدرجات. أتوقع طاقة إيجابية كبيرة ممن في الملعب، ومن جميع القطاعات، نتوقع منهم أن يساعدوا الفريق للتغلب على عقبة كبيرة للغاية “.

وأضاف : ” منذ حوالي شهرين خسرنا في الكامب نو رغم أننا لعبنا بشجاعة، غداً ستكون الأمور أصعب لأن المصابين في برشلونة قد عادوا، ولذا يتعين علينا أن نكون جيدين في مرحلة عدم امتلاك الكرة ونتحلى بالشجاعة في الضغط على الخصم، سيتعين علينا القيام بالأشياء التي يمكن أن تؤذي برشلونة “.

وقال أيضاً : ” برشلونة واحد من أقوى فرق العالم ومن ضمن 4 أو 5 أندية يفكرون بالفوز بكل شيء في بداية كل موسم، أعتقد أنهم هادئون لأنهم حسموا التأهل كمتصدرين وليس عليهم ضغط مثلنا “.

وتابع : ” غدًا لا يوجد ما نتبع إذا لم نفز.. هذا الأمر يجب أن يعطينا الحماس والقوة، نريد تجاوز العقبة، سيكون الأمر صعبًا للغاية، والصعوبات يجب أن تحشننا، يجب أن نترك الملعب برؤوس مرفوعة “.

وعن إمكانية عدم مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في المواجهة صرح كونتي : ” برشلونة لديه فريق رائع سواء شارك ميسي أم لا “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى