الدوري الإيطالي

مورينيو جاهز لاستقبال 3 صفقات جديدة في روما

– اقترب نادي روما من إغلاق بضعة صفقات قوية ستضيف الكثير لنادي الجيالوروسي والذي يبدأ مرحلة جديدة من الطموحات الكبيرة مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.
وفي الحقيقة اعترف المدير التقني تياجو بينتو أمس حين أوقفه بعض المشجعين أن روما نجح في الحصول على خدمات الظهير الأوروجوياني الأيسر فينا.
كان ذلك قبل ساعات قليلة من صدور تفاصيل الاتفاق ما بين روما وبالميراس، حيث سيحصل الفريق العاصمي الإيطالي على خدمات ماتياس فينا مقابل 10 ملايين يورو إضافة إلى 3 ملايين مرتبطة بالأداء.
ظهير بالميراس يصل إلى روما
وسيصل فينا إلى العاصمة بحلول عطلة نهاية الأسبوع، في الوقت الذي ينتظر به روما وصول لاعب الوسط السويسري جرانيت تشاكا من آرسنال.
بينما ظهرت أخبار موثوقة أخرى عن وجود تفاوض ما بين روما ونادي بورتو البرتغالي للحصول على خدمات الجناح الكولومبي لويس دياز والذي ظهر بشكل قوي للغاية في بطولة كوبا أمريكا وكان واحداً من أبرز الهدافين، وسيكون واحداً من الإضافات القوية بجانب فينا وتشاكا والحارس البرتغالي روي باتريسيو الذي وصل من وولفرهامبتون.
وسيشهد اليوم لعب أول مباراة ودية جدية لفريق روما ضد تريستينا في المساء والذي ستكون فرصة لرؤية أفكار السبيشال وان في تجربته الجديدة المثيرة في العاصمة الإيطالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى