الدوري الإسبانيالدوري الفرنسي

فينالدوم يكشف العامل الحاسم في تحويل وجهته من برشلونة إلى باريس

– كشف النجم الهولندي جورجينيو فينالدوم عن العامل الحاسم في تحويل وجهته من الانتقال إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني للانضمام إلى إلى باريس سان جيرمان.
ورغم رغبة برشلونة القوية في التعاقد مع فينالدوم، والذي كان أحد المطلوبين من جانب المدير الفني رونالد كومان، إلا أن اللاعب اختار في النهاية الانضمام إلى باريس سان جيرمان، بعد رحيله مجانًا عن ليفربول الإنجليزي عقب نهاية عقده.
فينالدوم: باريس كان أسرع من برشلونة
وقال فينالدوم، في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “لقد كان أمرًا في منتهى الصعوبة، لقد تفاوضت لـ 5 أسابيع حتى اتخذت قرارًا نهائيًا”، فيما أوضح أن باريس سان جيرمان كان أسرع قليلًا من برشلونة كما استطاع إقناعه بمشروعه، لافتًا إلى أن القرار كان صعبًا لأن برشلونة كان مهتمًا جدًا بالحصول على خدماته.
وأعرب فينالدوم عن سعادته بحسم المسألة قبل خوضه بطولة كأس أمم أوروبا – يورو 2020، “لأن خلال البطولة عليك أن تكون في كامل تركيزك”.
وتابع الهولندي: “لقد كان علي اتخاذ بعض القرارات الصعبة، نعم، لقد كان صعبًا للغاية، هما فريقين كبيرين جدًا، وأنت تود أن تلعب لكليهما، ولكن في النهاية  قررت الذهاب لباريس سان جيرمان، لقد كان من المريح أن أتخذ القرار قبل انطلاق البطولة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى