الشائع

فيراتي يتحدث عن نيمار , وعن حظوظهم بالفوز بدوري الأبطال

فيراتي يتحدث عن نيمار , وعن حظوظهم بالفوز بدوري الأبطال

تحدث نجم حط وسط نادي باريس سان جيرمان , ماركو فيراتي , في تصريحات صحفية , حيث تطرق خلال حديثه حول زميله في الفريق نيمار , وعن حظوظ الفريق بالفوز بدوري أبطال أوروبا . 

النجم الإيطالي قال في حديثه:” الإصابات أثرت بالسلب على نيمار , وافتقدناه في لحظات حاسمة خلال الموسمين الماضيين , لكن هذا لا يجعلنا نشكك في قدراته الفنية والبدنية ” . 

وتابع في حديثه قائلاً :” نيمار مازال قادرًا على إحداث الفارق لباريس سان جيرمان في المباريات الكبيرة , آمل أن يكون في أفضل حال بداية من فبراير المقبل حتى نهاية الموسم “.

واستطرد:” هل نيمار ليس سعيد في باريس سان جيرمان ؟ ما أراه حتى الآن عكس ذلك , وكل ما يركز عليه في الوقت الحالي هو كرة القدم ومساعدة الفريق لتحقيق أهدافه ” . 

وأردف:” طموحاتكم بدوري الأبطال ؟ الأمر مختلف بالنسبة لنا عن الأندية الكبيرة مثل ريال مدريد وبرشلونة اللذان اعتادا خلال السنوات الماضية على المنافسة في أعلى المستويات الفنية “. 

واتم:”ما نحتاجه هو الهدوء والتركيز في مبارياتنا , وأرى أننا ضمن المرشحين للفوز بالبطولة كل عام , لكن هناك فرق تضم بين صفوفها ميسي , جريزمان , سواريز , بوسكيتس ودي يونج وهو ما يجعل مهمتنا صعبة “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى