الدوري الإسباني

حسم الأمر.. برشلونة يضحي بنجميه لحسم صفقة “سواريز الجديد”

بدأ نادي برشلونة الإسباني، محاولاته الجدية من أجل التعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويحاول برشلونة التعاقد مع التعاقد مع لاوتارو من أجل أن يكون البديل الجديد للأوروجوياني لويس سواريز، والذي بلغ الـ 33 عاما.

وكشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية، عن استغلال برشلونة لمواجهته أمام إنتر ميلان في دوري الأبطال، من أجل الاجتماع مع إدارة النادي الإيطالي لحسم صفقة لاوتارو مارتينيز.

وأوضحت أن وكلاء أعمال لاوتارو مارتينيز وصلوا أيضا إلى مدينة ميلان، بالتزامن مع تواجد إيريك أبيدال السكرتير الفني لبرشلونة ومساعده بلانيس، حيث سيبقى وكلاء اللاعب في إيطاليا حتى نهاية مباراة برشلونة.

وأشارت أيضا إلى أن أبيدال في اجتماعه مع إدارة إنتر ميلان، اقترح أسماء الثنائي إيفان راكيتيتش وفيدال من أجل الانتقال للنادي الإيطالي، مقابل الحصول على خدمات الثنائي المميز لاوتارو مارتينيز وسينسي لاعب الوسط.

وأكدت أن برشلونة يتفهم أنه سيدفع الكثير من الأموال من أجل المهاجم لاوتارو مارتينيز، ولكنه أيضا أيضا يريد الحصول على كافة التفاصيل الخاصة باللاعب سينسي لمعرفة مدى إمكانية التعاقد معه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى