الدوري الإيطالي

جيرو يوجه رسالة حماسية لجمهور ميلان بعد انضمامه رسمياً للروسونيري

– وجه أوليفيه جيرو، مُهاجم أيه سي ميلان، رسالة لجمهور فريقه الجديد بعد الإعلان رسمياً اليوم عن انتقاله رسمياً للروسونيري قادماً من تشيلسي.
وينتظر جمهور ميلان الكثير من جيرو الذي حقق إنجازات رائعة مع الأندية التي مثل ألوانها وعلى رأسهم أرسنال وتشيلسي، فضلاً عن إنجازاته مع مُنتخب فرنسا.
جيرو: لا يُمكنني انتظار بداية المُغامرة مع ميلان
ونشر جيرو صوراً له  عبر تويتر أثناء توقيع العقد، وتقديمه للإعلام، وكتب تعليقاً على الصورتين :”مرحباً جمهور ميلان، أنا فخور بأصولي الإيطالية، ولا يُمكنني انتظار بداية هذه المُغامرة المُثيرة معكم”.
ووجه جيرو الشُكر لمسئولي ميلان الذين أنجزوا الصفقة، وعلى رأسهم باولو مالديني المُدير الرياضي، وستيفانو بيولي مُدرب الفريق، وأنهى تغريدته بعبارة (إلى الأمام ميلان).

Ciao tifosi milanisti sono molto fiero di avere origini italiane e non vedo l’ora di iniziare questa emozionante avventura insieme a voi. Ringrazio Ivan Gazidis che conosco da tanto tempo, Paolo Maldini, Frederic Massara e Mr Pioli per l’accoglienza. Forza Milan 🔴⚫️💪🏼🙏🏼 pic.twitter.com/7aqSnK5Iy9
— Olivier Giroud (@_OlivierGiroud_) July 17, 2021

ويأتي التعاقد مع جيرو في إطار استعدادات الروسونيري للعودة المُرتقبة لدوري أبطال أوروبا بعد غياب طويل، وأكد مالديني في حديثه عن الصفقة على أن جيرو سيضيف الكثير من الخبرات لقوام الفريق الشاب.
يُذكر أن جيرو قد حقق مع تشيلسي لقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، ولكن يبقى إنجازه الأهم هو الفوز بكأس العالم 2018 مع مُنتخب فرنسا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى