الدوري الإسباني

بعد سيرجيو راموس.. فاران يضع ريال مدريد في ورطة


وضع المدافع الفرنسي رافائيل فاران فريق ريال مدريد في ورطة كبرى، قبل الموسم الجديد 2021/2022، عقب إعلان زميله في دفاع الملكي سيرجيو راموس نهاية مشواره في سانتياجو برنابيو.

وكشفت تقارير إسبانية عن تعثر صفقة التجديد للمدافع الفرنسي، في ظل الخلاف بين اللاعب وإدارة الملكي حول الراتب، ولم يتبق أمام اللاعب الفرنسي سوى عام واحد على عقده الحالي في سانتياجو برنابيو.

وسيضطر فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، لتغيير خططه بالكامل، ودخول سوق الانتقالات الصيفية لجلب مدافعين جدد للملكي، مع رحيل خط الدفاع الأساسي للفريق.

ومع مفاوضات التجديد التي قيل إنها وصلت إلى طريق مسدود. كان هناك حديث عن أن عمالقة الدوري الإسباني يفكرون في الاستفادة من المدافع لتجنب خسارته في صفقة انتقال مجانية الصيف المقبل.

وأعلن ريال مدريد الإسباني، بشكل رسمي عن رحيل سيرجيو راموس القائد التاريخي للملكي، بعد 16 عاماً داخل أسوار “سانتياجو برنابيو”.

وإرتبط إسم فاران بالرحيل عن ريال مدريد قبل عام علي إنتهاء عقده، حيث يطالب بالمساواة في الراتب مع النمساوي دافيد ألابا جناح بايرن ميونخ المنضم حديثاً إلى المرينجي في صفقة إنتقال حر.  

وحسبما نشرت صحيفة “ماركا”الإسبانية، إن ريال مدريد سيحسم ملف تجديد عقد فاران، للإحتفاظ به داخل صفوف الملكي، بعد رحيل راموس.

أضافت، إن سيرجيو راموس في مفاوضات متقدمة مع نادٍ جديد، لكن لن يذكر إسم ناديه الجديد في المؤتمر الصحفي غداً، لكن سيتحدث عن رحيله من ريال مدريد.

رحيل راموس يعزز فرص فاران في ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، بشكل رسمي رحيل سيرجيو راموس قائد الملكي، بعد مشواره دام 16 عاماً داخل جدران “سانتياجو برنابيو”.

وإنتهت مسيرة سيرجيو راموس القائد التاريخي لنادي ريال مدريد، بعد أن قضي 16 عاماً داخل جدرانه، بدءاً من 2005 بعد قدومه من إشبيلية الإسباني وحتي عام 2021.

خاض سيرجيو راموس مسيرة أسطورية مع ريال مدريد، حيث حقق المزيد من الإنجازات والأرقام القياسية طوال 16 عاماً.

لعب سيرجيو راموس 671 مباراة بقميص ريال مدريد، مقسمة ما بين 101 هدفاً، و40 تمريرة حاسمة وتوج بـ 22 لقباً.

وجاءت ألقاب سيرجيو راموس الـ22 مع ريال مدريد كالآتي: الدوري الإسباني (5 مرات)، دوري أبطال أوروبا (4 مرات)، كأس السوبر الإسباني (4 مرات)، كأس العالم للأندية (4 مرات)، كأس السوبر الأوروبي (3 مرات)، كأس ملك إسبانيا (مرتين).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى