الدوري الألماني

بايرن ميونخ يقرر الاستغناء عن نجمه المتمرد ويحدد سعر البيع

– قرر نادي بايرن ميونخ الألماني الاستغناء عن نجمه المتمرد وعرضه للبيع بشكل نهائي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حسب المعلومات الواردة من يومية ليكيب الفرنسية.
نجم الوسط الفرنسي كورينتين توليسو، تمرد على عرض بايرن ميونخ لتجديد العقد المبرم بين الطرفين، وقرر عدم الإمساك بالقلم والتوقيع على عقد جديد.
توليسو يرفض التجديد وبايرن ميونخ يقرر بيعه
وأوضحت ليكيب أن الفريق البافاري رفض ليّ ذراعه عبر لاعبه وقرر عرضه للبيع، وحدد سعر البيع بالفعل للأندية الطامحة في الحصول على توقيعه هذا الصيف.
ويرحب البايرن بفكرة رحيل توليسو مقابل 20 مليون يورو، مع العلم أن يوفنتوس الإيطالي ومواطنه نابولي يهتمان بالحصول على توقيع اللاعب الفرنسي.
ويعتبر اليوفي وفريق الجنوب الإيطالي أن السعر الذي يطلبه البايرن نظير بطاقة توليسو مرتفع للغاية، وقد لا يتمكن أي منهما من دفع المبلغ المطلوب.
وينوي توليسو التحدث مع المدرب الجديد للبايرن، جوليان ناجلسمان، بعد عودته من العطلة الصيفية لمعرفة وضعيته في خطط المدرب للموسم الجديد.
وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن توليسو قد يقرر البقاء في البايرن وإكمال عقده حتى النهاية، ثم الرحيل في صفقة انتقال حر مجانية في الصيف المقبل، وهو السيناريو الذي يرغب الفريق البافاري في تجنب حدوثه هذا الصيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى