بطولات عربية

الأهلي يخيف الاتحاد.. ويسرق هدف الهلال بعد انسحاب النصر

أثار الإعلامي عبد العزيز المريسل، الجدل الواسع، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، بشأن سعي النادي الأهلي إلى الحصول على خدمات أحد اللاعبين، المطلوبين في الهلال، مع انسحاب النصر من المفاوضات.

وليس سرًا أن الأهلي يعيش مع الرئيس ماجد النفيعي، أيامًا عصيبة، إذ أنه رغم التعاقد مع كل من المدرب الألباني بيسينك هاسي، واللاعبين البرازيلي دانكلير والكرواتي فيليب براداريتش، هذا الصيف، ما يزال بعيدًا عن الحصول على شهادة الكفاءة المالية.

وأشار المريسل عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، إلى أن شخصية أهلاوية مقربة من صناع القرار في عملاق جدة، أبلغه أن النادي سدد 83 مليون ريال سعودي، بينما يتبقى 41 مليونًا فقط، قبل الحصول على رخصة الكفاءة المالية، التي تتيح له تسجيل لاعبين جدد.

وذكر في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الحصاد الرياضي، أن الأهلي بدأ ينتفض بشدة، في الميركاتو الصيفي، إذ بدأ مفاوضاته الرسمية مع النجم البرازيلي باولينيو، بما يتزامن مع تأكيد الإعلامي التركي أكرم كونور، على تويتر، أن الهلال أيضًا دخل في المنافسة على نجم برشلونة السابق.

وتابع المريسل أن الأهلي تحدث مع باولينيو وديًا، حيث طلب البرازيلي البالغ من العمر 32 عامًا، عقدًا مدته 3 سنوات، بينما لن يمانع الحصول على 3.5 مليون يورو فقط سنويًا، عكس ما يشاع بأنه اشترط تجاوز الراتب السنوي حاجز 4 مليون يورو.

وأفاد أن النصر لم يفكر إطلاقًا في كسب خدمات باولينيو، الذي لم يخض أي مباراة رسمية منذ شهر نوفمبر من عام 2020.

المريسل شدد على المنافسة ستكون صعبة بين الأهلي، وشباب الأهلي الإماراتي، موضحًا أن باولينيو يصل مدينة دبي الإماراتية، خلال أيام، من أجل مناقشة العروض التي وصلت له من منطقة الخليج العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى