الدوري الإسبانيالدوري الفرنسي

فينالدوم يصدم جمهور برشلونة بتصريح مُثير عن تفضيله باريس سان جيرمان

– أكد جيني فينالدوم، لاعب باريس سان جيرمان، على أن اختياره بالانتقال للباريسيين رغم اقترابه من برشلونة كان اختياراً صعباً.
وكان فينالدوم قد انتقل رسمياً لنادي باريس سان جيرمان بعقدٍ يُبقيه حتى 2024 مع الفريق، وكشف النادي عن القميص الذي يرتديه وهو بالرقم 18.

¡Nuestro nuevo mediocampista @GWijnaldum usará el número 1⃣8⃣ esta temporada!#VamosPariis ❤️💙 pic.twitter.com/m2gMzjXdIC
— Paris Saint-Germain (@PSG_espanol) July 22, 2021

فينالدوم: كُنت مُشجعاً لبرشلونة منذ صغري
وقال فينالدوم عن خطوة انتقاله للباريسين، في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية، :”لقد كُنت في نهاية عقدي، ولقد تواصل العديد من الأندية معي، ومن بعد ذلك ظهر باريس سان جيرمان، وسارت الأمور كلها على ما يُرام، ووقعت بسرعة”.
وأكمل فينالدوم :”الاختيار بين برشلونة وباريس سان جيرمان كان خياراً صعباً، حيث كُنت مُشجعاً لبرشلونة منذ كُنت صغيراً للغاية”.
وتابع نجم وسط الريدز قائلاً :”في ليفربول كُنا نلعب كرة قدم هجومية للغاية، اللعب الهجومي فلسفة تُناسبني، وباريس سان جيرمان يلعب بهذا الأسلوب”.
وكان فينالدوم قد انتقل إلى ليفربول في 2016 قادماً من نيوكاسل يونايتد، وخلال خمس سنوات حصل مع الريدز على لقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى