عقوبة متوقعة على الفريق القلعة البيضاء بعد تصرف فيريرا الغير مقبول

عقوبة متوقعة على الفريق القلعة البيضاء بعد تصرف فيريرا الغير مقبول

من المتوقع أن يتم توقيع عقوبة كبيرة على فريق نادي الزمالك وذلك بسبب ما فعله المدير الفني فيريرا عقب مباراة الزمالك والمقاولون العرب أمس الأحد الموافق الخامس والعشرون من ديسمبر.

حل الفريق الأبيض ضيفًا سهلًا على فريق المقاولون العرب في ستاد عثمان أحمد عثمان الموجود بالجبل الأخضر بعدما خرج من المباراة بحصد نقطة وحيدة وإعطاء هدية لفريق المقاولون العرب تمكنه من رفع رصيده إلى اثني عشر نقطة وصعوده إلى المركز السابع.

انتهى لقاء الزمالك والمقاولون العرب في الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز بالتعادل السلبي مما أثار غضب المدير الفني للزمالك وقام برفض حضور المؤتمر الصحفي بعد انتهاء المباراة وهو تصرف غير مقبول منه ويعرض القلعة البيضاء للعقوبة إن لم يعفو اتحاد الكرة عن العقوبة هذه المرة.

خسر الفرق الأبيض نقطتين في الجولة التاسعة ليبقى في المركز الثاني برصيد واحد وعشرون نقطة بينما ارتفع رصيد نادي القولون العرب بهذا التعادل على اثني عشر نقطة ليتواجد في المركز السابع.

خسارة نقطتين في مباراة أمس أمر سيء جدًا للفريق أبيض في مشواره للبحث عن دوري ثالث على التوالي لتحقيق رقم قياسي جديد للقلعة البيضاء لتكون أول مرة في تاريخ الزمالك يتمكن من الحصول على لقب بطل الدوري المصري الممتاز ثلاث مرات متتالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى