اعتراض المدير الفني للنادي الأهلي كولر على حكم مباراة الفريق أمام نادي سموحه

اعتراض المدير الفني للنادي الأهلي كولر على حكم مباراة الفريق أمام نادي سموحه

التقى مساء اليوم فريق النادي الأهلي مع فريق نادي سموحة على ستاد السلام في القاهرة في مباراة ختام الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

انطلقت أحداث المباراة في الساعة الخامسة مساء اليوم الأحد الموافق الخامس والعشرون من ديسمبر الجاري.

انتهى لقاء اليوم بين المارد الأحمر ونادي سموحه بالتعادل السلبي ليرفض الفريق الأحمر هدية الزمالك بالابتعاد بصدارة المجموعة بعد تعادله السلبي أيضًا أمام فريق نادي المقاولون العرب.

حاول الفريق الأحمر في الدقائق الأخيرة من اللقاء إحراز هدف الفوز ولكن تصدى حارس نادي سموحة والدفاع بقوة لمهاجمات الفريق الأحمر المتتالية ومنعهم من ممارسة عادتهم بإحراز الأهداف في الدقائق الأخيرة.

شهدت الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ثورة واعتراض كبير من قبل دكة بدلاء الفريق الأحمر وعلى رأسهم المدير الفني للفريق كولر والحارس محمد الشناوي بسبب قرارات حكم المباراة الغندور وتحديدًا فيما يتعلق بتضييع الوقت من قبل لاعبي فريق نادي سموحه.

حصل لاعب فريق نادي سموحة جائزة رجل المباراة.

لم يتمكن الفريق الأحمر من تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام نادي سموحة ليبقى كما هو بفارق نقطتين فقط عن غريمه التقليدي نادي الزمالك وذلك بعدما سيطر التعادل السلبي على أحداث المباراة.

ارتفع رصيد النادي الأهلي عند النقطة الثالثة والعشرون ليتواجد كما هو في صدارة جدول الدوري المصري الممتاز بينما يرتفع رصيد نادي سموحة إلى النقطة الثامنة ليتواجد في المركز الثالث عشر من جدول الدوري المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى