إجراء الجراحة في النمسا بعد إثبات الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للاعب أكرم توفيق

إجراء الجراحة في النمسا بعد إثبات الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للاعب أكرم توفيق

كشفت أشعة رنين المغناطيسية التي تعرض لها اللاعب أكرم توفيق يوم السبت الموافق الرابع والعشرون من ديسمبر الإصابة بقطع في الرباط الصليبي مما يحتاج إلى عملية جراحية.

وتحدث رئيس الجهاز الطبي لفريق النادي الأهلي الدكتور أحمد أبو عبلة عن استعدادات اللاعب للمغادرة من أجل العلاج إلى النمسا ليتلقى العلاج على يد الطبيب الذي حقق نتائج جيدة في إصابة اللاعب في المرة الماضية.

كما صرح رئيس الجهاز الطبي عن تواصله مع الدكتور النمساوي الذي أجرى العملية السابقة للاعب وإخباره عن حالة اللاعب ليصرح الطبيب النمساوي بأن العملية الجراحية التي يحتاجها أكرم توفيق سوف تتم قبل نهاية شهر ديسمبر الجاري.

قرر مسؤولي النادي الأهلي إقامة اللاعب في الفترة التأهيلية بعد إجراء العملية الجراحية بالنمسا في قطر وهي الطريقة التي اتبعتها الإدارة في المرة الماضية عند إصابة اللاعب في الرباط الصليبي ولكن في القدم الأخرى وتمكن من الجاهزية بتلك الطريقة بأفضل شكل ويرغب مسؤولي النادي الأهلي في تأهيل اللاعب للعودة إلى الملاعب في أسرع وقت وبأفضل حال.

تعد إصابة النجم أكرم توفيق بمثابة ضربة قوية موجعة للفريق الأحمر فهو في أشد الحاجة إلى اللاعب في الفترة الحالية إلا أن الإصابة ستمنعه من استكمال الموسم الحالي مع الفريق.

تكرر نفس السيناريو في يناير الماضي أيضًا عندما تعرض اللاعب للإصابة في الرباط الصليبي وخضع للعلاج فترة طويلة قبل عودته للتألق في الملاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى