الشائع

يورو 2020 .. كيف ستُلعب مباراة فرنسا وألمانيا؟

تم تقديم هذه المقالة لك عبر فريق الخبراء في كرة القدم من Dream Island.
Dream Island هي منصة مربحة مع لعبة التنبؤ بالنتائج الجديدة والمتعلقة ببطولة يورو 2020.
يستعد منتخبي فرنسا وألمانيا لخوض مباراتهما الافتتاحية في بطولة دوري الأمم الأوروبية – يورو 2020، وهي واحدة من أبرز المواجهات في مرحلة المجموعات.
المنتخبان الألماني والفرنسي يعدان ضمن أبرز المرشحين للتتويج باللقب، وهو أمر طبيعي بحكم عراقة الفريقين والجودة التي يتمتعان بها في جميع مراكز الملعب. ويواجه رجال المدرب ديديه ديشان مهمة صعبة للتأهل من هذه المجموعة التي تضم منتخبات ألمانيا والبرتغال والمجر.
ومن المتوقع أن يلعب منتخب فرنسا بخطة (4-3-1-2)، وهو نفس الرسم التكتيكي الذي اتبع المدرب ديديه ديشان في بطولة كأس العالم 2018، وقاد خلاله الفريق لتحقيق اللقب.
أهم لاعب: بول بوجبا خلال المباراة الودية بين منتخب فرنسا وبلغاريا
 
وسيتولى هوجو لوريس حارس توتنهام مهمة حماية عرين منتخب فرنسا في مباراة الفريق ضد ألمانيا، بينما من المتوقع أن يتشكل خط الدفاع من الرباعي بينجامين بافارد، رافاييل فاران، بريسنل كيمبيمبي ولوكاس هيرنانديز.
وسيوفر بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد النزعة الهجومية في خط الوسط، في حين أن نجولو كانتي نجم تشيلسي والمتوج بلقب دوري أبطال أوروبا سيكون مصدر الأمان دفاعياً، وسيلعب بجوارهما بنسبة كبيرة كورنتين توليسو نجم بايرن ميونخ الذي أثار إعجاب المدرب ديديه ديشان في الآونة الأخيرة.
وسيقوم أنتوان جريزمان مهاجم برشلونة بدور الربط بين خطي الوسط والهجوم، وأمامه سيتواجد الثنائي كريم بنزيما العائد للمنتخب وكيليان مبابي بثنائية قوية جداً، ويعود مهاجم ريال مدريد إلى منتخب الديوك بعد ما يقارب أكثر من 5 سنوات، ورغم تعرضه لإصابة طفيفة في المباراة الودية الأخيرة ضد بلغاريا، لكن من المتوقع أن يكون جاهزاً لموقعة الثلاثاء ضد ألمانيا.
لاعب مهم: توني كروس من منتخب ألمانيا
 
على الجانب الآخر، يتطلع المنتخب الألماني إلى تقديم بطولة قوية بعد الاخفاقات التي عاشها في البطولات الكبرى الاخيرة، وقام المدرب يواخيم لوف بتغيير نظام اللعب إلى 3-4-3، على أمل أن يساعده ذلك في التأهل من دور المجموعات في هذه المجموعة الصعبة، لاسيما وأن الفريق أخفق في ذلك خلال نهائيات كأس العالم 2018.
وسيواصل مانويل نوير نجم بايرن ميونخ في تولى مركز حراسة مرمى منتخب الماكينات، وسيلعب خلفه ثلاثي في محور خط الدفاع وهم ماتس هاملز وأنطونيو روديجر وأخيراً ماثياس جينتر، حيث قدم هذا الثلاثي موسم مثير للإعجاب مع أنديتهم بوروسيا دورتموند وتشيلسي وبوروسيا مونشنجلاباخ على الترتيب.
وسيتواجد جوشوا كيميتش في مركز الجناح الدفاعي الأيمن، وهو اللاعب الذي يعوّل عليه لتوزيع عرضيات خطيرة في منطقة جزاء فرنسا، أما على الجانب الآخر فسيتم الدفع على الأغلب بروبن جوسينس نجم أتالانتا، واستكمالاً لخط الوسط، سيلعب الثنائي توني كروس نجم ريال مدريد وإلكاي جوندوجان متوسط ميدان مانشستر سيتي في المحور.
كاي هافيرتز خلال جلسة تدريبية حديثة
 
وعاد توماس مولر إلى الساحة الدولية، وذلك بعد تسجيله 19 هدفاً في آخر موسمين خاضهما في الدوري الألماني، ومن المتوقع الاعتماد عليه في ثلاثي خط الهجومي الذي سيتضمن أيضاً زميله في بايرن ميونخ سيرج جنابري وكاي هافيرتز مهاجم تشيلسي، وقد نشهد تبادل في المراكز بين هذا الثلاثي بشكل مستمر أثناء المباراة.
كلا الفريقين يملكان العديد من اللاعبين المميزين والموهوبين، فرنسا مثلاً تملك مبابي وجريزمان القادران على إزعاج الألمان، مهاجم برشلونة فاز بلقب هداف يورو 2016 برصيد 6 أهداف، كما أحرز هدفين في شباك منتخب ألمانيا في بطولة دوري الأمم الأوروبية عام 2018، ولذلك يبقى من أخطر اللاعبين من الديوك.
رغم ذلك، ستشكل البداية السريعة والقوية لمنتخب ألمانيا في المباراة مهمة صعبة للفرنسيين، لأن فريق المدرب يواخيم لوف معروف عنه قدرته الكبيرة على التسجيل مبكراً، فخلال آخر 6 انتصارات حققها، تمكن من تسجيل هدفاً على الأقل في أول 25 دقيقة من المباراة.
ووفقاً لـ “Dream Island”، من المتوقع أن يلعب الفريقين بحذر شديد، لكن من المرجح أيضاً أن تنهي فرنسا دور المجموعات بسجل خالي من الهزائم.
Dream Island هي منصة مربحة مع لعبة التنبؤ بالنتائج الجديدة والمتعلقة ببطولة يورو 2020.
النتيجة المتوقعة للمباراة: فوز فرنسا
قائمة لاعبي منتخب فرنسا
حراسة المرمى: هوجو لوريس، ستيف مانداندا ومايك مينان.
خط الدفاع: لوكاس دين، ليو دوبوا، لوكاس هيرنانديز، بريسنل كيمبيمبي، جول كوندي، كليمون لونجليه، بينجامين بافارد، رافاييل فاران وكورت زوما.
خط الوسط: نجولو كانتين توماس ليمار، بول بوجبا، أدريان رابيو، موسى سيسوكو وكورنتين توليسو.
خط الهجوم: كريم بنزيما، كينجسلي كومان، عثمان ديمبيلي، أوليفييه جيرو، أنتوان جريزمان، كيليان مبابي وماركوس تورام.
قائمة لاعبي منتخب ألمانيا
حراسة المرمى: بيرند لينو، مانويل نوير وكيفين تراب.
خط الدفاع: ماثياس جينتير، روبن جوسينس، كريستيان جونتر، مارسيل هالستنبيرج، ماتس هاملز، لوكاس كلوسترمان، روبن كوخ، أنتونيو روديجر ونيكلاس زوله.
خط الوسط: إيمري تشان، ليون جورتيسكا، إلكاي جوندوجان، كاي هافرتز، جوناس هوفمان، جوشوا كيميش، توني كروس وفلوريان نيوهاوس.
خط الهجوم: سيرج جنابري، توماس مولر، جمال موسيالا، تيمو فيرنر، ليروي ساني وكيفين فولاند.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى