دوري أبطال أوروبا

هندرسون عن هدف محمد صلاح: لا أعرف كيف فعلها!

– سجل النجم المصري الدولي محمد صلاح هدفاً من زاوية ضيقة وصعبة في مرمى سالزبورج نال إعجاب الكثيرين وأولهم زملائه في فريق ليفربول.
وضمن الليفر تواجده في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بعد التغلب على الفريق النمساوي بهدفين نظيفين وتأهل بصفته متصدراً للمجموعة الخامسة.
وعانى نجم منتخب الفراعنة كثيراً في تلك المباراة بعد أن أهدر العديد من الفرص المؤكدة، ولكنه كان مُصراً على هز شباك فريق سالزبورج وسجل هدفاً مذهلاً في النهاية.
قائد ليفربول يبدي انبهاره بهدف محمد صلاح
هدف محمد صلاح في سالزبورج
وقال لاعب خط وسط ليفربول وقائده جوردان هندرسون عن الهدف رقم 11 لصلاح هذا الموسم : “لا أستطيع أن أصدق أنه سجل الهدف الثاني من هذه الزاوية التي كان بها..لا أدري كيف فعلها”.
استطرد : “لكنه كان ربما يريد مزيد من الفرص المتاحة ليفعلها، ولكنه ظل يحاول وكان يمثل تهديداً للمنافس طوال المباراة حقاً..لقد استمر في المحاولة وهذا هو الشىء الأكثر أهمية..فإهدار الفرص جزء من كرة القدم..لقد كان خطيراً لصالحنا طوال الليلة”.
ويتطلع حامل لقب دوري الأبطال إلى قرعة البطولة والتي ستقام يوم الاثنين القادم، حيث بإمكان الليفر مواجهة بوروسيا دورتموند أو ريال مدريد أو أتلتيكو مدريد في حالة تأهله.
أضاف هندرسون : “لدينا خبرة كبيرة في دوري الأبطال..ولقد كناّ نلعب المباراة الأخيرة دائماً من دور المجموعات في السنوات الأخيرة وكنا نتعامل مع الأمر بشكلٍ جيد حقاً ويمكننا أن نكرر الأمر ذاته في المراحل النهائية من البطولة”.
واختتم حديثه بقوله : “لقد قدمنا أداءاً احترافياً وشعرنا أنهم دخلوا المباراة بسرعة كبيرة للغاية ولكننا كنا نستحق الفوز بشكلٍ عام ونجحنا في الدفاع ككتلة واحدة بشكلٍ جيد وخرجنا بشباك نظيفة وربما كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى