الشائع

نتائج مباريات اليوم.. التعادل يحسم مواجهة كولومبيا ضد فنزويلا في كوبا أمريكا

تابعونا على واتس كورة

google news

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة منتخب كولومبيا أمام منافسه فنزويلا، في المواجهة التي أقيمت على ملعب نيلتون سانتوس الأولمبي، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة كوبا أمريكا2021.

بهذه النتيجة رفع المنتخب الكولومبي رصيده إلى النقطة 4 في صدارة المجموعة من فوز وتعادل، بفارق نقطة عن البرازيل صاحبة الوصافة بـ3 نقاط من مباراة واحدة، ويحتل منتخب فنزويلا المركز الثالث بنقطة واحدة، ثم الإكوادور وبيرو بدون نقاط.

وشهدت المباراة سيطرة واضحة من جانب لاعبي كولومبيا الذين تسابقوا في إهدار الفرص السهلة أمام مرمى فنزويلا.

ونجحت كولومبيا في حصد أول 3 نقاط لها بالمجموعة بعدما حققت الفوز على الإكوادور بهدف نظيف، في الجولة الأولى، فيما تعرضت فنزويلا لهزيمة ثقيلة أمام “البرازيل” بثلاثة أهداف دون رد.

وصاحبت الفترة قبل انطلاق البطولة، أجواء متوترة، بعد رفض كل من الأرجنتين وكولومبيا استضافة كوبا أمريكا، بسبب تزايد عدد الإصابات بفيروس كورونا، ليتم نقل البطولة إلى البرازيل التي استضافت النسخة السابقة، وسط اعتراضات أيضا من جانب اللاعبين والجماهير على إقامتها بسبب حالات كورونا المرتفعة أيضا في البرازيل، لتقرر في النهاة المحكمة الدستورية إقامة البطولة في موعدها.

وكان منتخب البرازيل قد حقق الفوز على منتخب فنزويلا بثلاثة أهداف دون مقابل، في الجولة الأولى، فيما لم يخض منتخب بيرو مباراة الجولة الأولى، في حين تغلب منتخب كولومبيا على نظيره الإكوادوري بهدف دون رد، في المباراة الثانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى