بطولات عربية

موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم الأربعاء 4 أغسطس 2021 في الدوري المصري والقناة الناقلة

يحتضن استاد «الأهلي WE السلام» في العاصمة المصرية، القاهرة، مباراة الأهلي ووادي دجلة، والمؤجلة من منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي، يدخل المباراة وعينه على حصد النقاط الثلاث في آخر مبارياته المؤجلة، من أجل التساوي مع الزمالك في عدد النقاط، وخطف الصدارة بفارق المواجهات المباشرة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 58 نقطة، جمعها من الفوز في 17 مباراة وسبعة تعادلات، فيما خسر مباراتين، وسجل لاعبوه 54 هدفًا فيما استقبلت شباكه 33 هدفًا.

أما وادي دجلة، فيدخل هو الآخر المباراة وهدفه حصد النقاط الثلاث، من أجل مساعدته في صراع الهروب من مناطق الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

ويحتل وادي دجلة المركز السابع عشر، قبل الأخير، في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 23 نقطة، جمعها من الفوز في أربع مباريات والتعادل في 11 مناسبة، وخسارة 12 مباراة، ويبتعد بفارق أربع نقاط عن البنك الأهلي صاحب المركز الخامس عشر آخر مراكز ضمان البقاء في دوري الأضواء.

موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة في الدوري المصري

تنطلق مباراة الأهلي ووداي دجلة والمؤجلة من الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 21:00 بتوقيت القاهرة.

ملعب مباراة الأهلي ووادي دجلة في الدوري المصري

تقام مباراة الأهلي ووداي دجلة والمؤجلة من الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري الممتاز على استاد «الأهلي WE السلام» في العاصمة المصرية، القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ووادي دجلة في الدوري المصري

تذاع مباراة الأهلي ووداي دجلة والمؤجلة من الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري الممتاز عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1.

معلق مباراة الأهلي ووادي دجلة في الدوري المصري

يتولى أحمد شوبير مهمة التعليق على مباراة الأهلي ووداي دجلة والمؤجلة من الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى