الشائع

مدرب منتخب لبنان للناشئات: اللقب هدفنا وطموحاتنا كبيرة

تفاوتت الأهداف لدى مدربي المنتخبات المشاركة في ​بطولة اتحاد غرب آسيا الثانية للناشئات​ لكرة القدم التي يستضيفها الاتحاد الأردني على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب اعتباراً من يوم غدٍ الخميس 12 كانون الأول الجاري ولغاية الإثنين 16 الشهر ذاته.

وكشف مدربو منتخبات فلسطين والأردن و​لبنان​ وسوريا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأربعاء في فندق ساندي بالاس حيث مقر إقامة الوفود المشاركة، عن تطلعاتهم خلال البطولة والأهدا المستقبلية المرجو تحقيقها منها، واتفقوا جميعاً على جدواها الإيجابية على الصعيد الفني وخصوصاً أنها تهتم بقطاع ناشئ يمثل رافداً حقيقياً لكرة القدم النسوية في بلادهم.

واعتبر ​جورج أسبر​ أن المنتخب اللبناني يشارك من أجل المنافسة على اللقب وتعويض خسارة المشهد النهائي في النسخة الماضية أمام الأردن.

وتابع: “تحظى كرة القدم النسوية باهتمام كبير من الاتحاد اللبناني، وتسير بطريقة مميزة نحو التطوير، ولأجل ذلك حرصنا على الدخول بمرحلة استعداد مكثفة قبل البطولة لأن أهدافنا واضحة وسنعمل بكل جهدنا على تحقيق مشاركة إيجابية، ورغم الظروف الصعبة التي واجهت استعداداتنا نوعاً ما، إلا أن ذلك لن يقف أمام طموحاتنا الكبيرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى