الدوري الإنجليزي

ليفربول يؤمن توقيع فابينيو بعقد طويل الأمد

أصدر نادي ليفربول الإنجليزي بيانًا رسميًا أكد خلاله أن البرازيلي فابينيو لاعب خط وسط الفريق وقع على عقد جديد طويل الأمد في ملعب «أنفيلد».

وبات فابينيو ثاني ركيزة أساسية في تشكيلة ليفربول ومدربه الألماني يورجن كلوب، يمدد عقده بعد المدافع الأيمن ترينت ألكسندر-أرنولد الشهر الماضي.

وقال فابينيو للموقع الرسمي للنادي «أنا سعيد بتوقيع عقد جديد مع النادي»، في حين ذكرت وسائل إعلام بريطانية أن عقده سيستمر حتى ما قبل بداية موسم 2026-2027.

وأضاف البرازيلي: «منذ بداية المفاوضات، كنت إيجابيًا حقًا حيال ذلك لأن ما أردته هو البقاء في هذا النادي، والاستمرار في اللعب لصالح ليفربول. الآن تمديد عقدي أصبح رسميا وأنا سعيد حقًا».

وتابع «في المواسم الثلاثة الماضية كنت سعيدًا حقًا هنا. لقد تعلمت الكثير من المدير الفني، الجهاز الفني، واللاعبين أيضًا».

وأردف قائلا «لقد حققنا الكثير من الأشياء معًا، وبالنسبة لي أعتقد أنه أفضل مكان، أفضل مكان لمواصلة التطور، لمواصلة التعلم من الجهاز الفني، من اللاعبين. آمل أن نستمر في تحقيق أشياء جيدة».

وأعرب البرازيلي عن أمله في تحقيق بطولة مع النادي الموسم المقبل بعد موسم صفري خرج فيه الفريق من دون الفوز ببطولة.

وقال فابينيو مختتمًا تصريحاته: «نعرف أننا يمكننا الذهاب مع هؤلاء اللاعبين بعيدا للغاية في كل المسابقات. لم نفز العام الماضي بأي بطولة، وبالتالي أعتقد أن الجميع لديه رغبة في الفوز ببطولات أكثر وأشياء كثيرة، وإسعاد الجماهير. نتمنى تحقيقها هذا الموسم».

وكان مقررا أن ينتهي عقد فابينيو القديم في نهاية الموسم المقبل.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا إلى ليفربول قادماً من موناكو الفرنسي عام 2018 وخاض 122 مباراة مع الريدز، وساهم في تتويجه بلقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى كأس السوبر الاوروبي ومونديال الأندية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى