الشائع

لويس فيجو يرد على تسريبات بيريز

علق البرتغالي لويس فيجو، نجم نادي ريال مدريد الأسبق، على التسريبات التي ظهرت لرئيس الميرنجي، فلورنتينو بيريز، والتي تحدث فيها بشكل سيء عن النجم البرتغالي.

ونشرت صحيفة “الكونفيدينسيال” الإسبانية تسريبات صوتية لفلورنتينو بيرز تحديث خلالها بإساءة إلى عدد من نجوم فريق ريال مدريد بينهما راؤول، ديل بوسكي، مورينيو، كريستيانو رونالدو، كاسياس وغيرهم من الأسماء المعروفة في تاريخ الكيان الأبيض.

وفي تصريحات عقب مباراة أساطير ريال مدريد أمام أساطير برشلونة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، رد لويس فيجو على تسريبات فلورنتينو بيريز مشيرًا في الوقت نفسه أن الأمر لا يستحق الاهتمام الكبير من الإعلام.

وشن بيريز هجومًا عنيفًا ضد فيجو في حديثه المُسرب وسب والدته وأكد أنه كان لاعب يثير المتاعب داخل النادي وغرفة ملابس الفريق وكان سببًا للعديد من الأزمان ووصفه وراؤول جونزاليس بأنهما كانا أسوأ لاعبين في هذا الجيل التاريخي للميرنجي.

ورد فيجو، في التصريحات التي نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو”: “عندما يتحدث شخص في محادثة خاصة مع أحد الأشخاص من الطبيعي ان تكون هناك بعض التعبيرات خارج السياق”.

وأضاف: “هل اتصل بك بيريز بعد التسريب؟ نعم لقد اتصل بي ولكنها تبقى محادثة خاصة بيننا لن أكشف عنها شيء ولكنه اعتذر لي عما بد منه والأمر بالنسبة لنا منتهي تمامًا”.

بينما طالب فيجو وسائل الإعلام بضرورة تجاهل الأمر والتركيز على الحديث الذي خرج من بيريز وأن يكون اللوم متوجهًا إلى الشخص الذي تسبب في وصول التسجيلات إلى الإعلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى