الشائع

كورتوا يكشف عن رأيه بخصوص رحيل راموس

– قال تيبو كورتوا، حارس مرمى منتخب بلجيكا، إن رحيل سيرجيو راموس عن ريال مدريد يمثل خسارة كبيرة للنادي، نظراً للمكانة التي يحظى بها داخل غرفة الملابس، وكذلك بسبب دوره القيادي الذي لا يخفى على أحد.
وأعلن ريال مدريد عن رحيل سيرجيو راموس هذا الصيف، بعدما أخفق الطرفين في التوصل لاتفاق بشأن تجديد العقد بينهما، حيث يريد اللاعب البقاء لموسمين، فيما أصر النادي على استمراره لموسم واحد فقط مع تخفيض راتبه.
كورتوا حزين بسبب رحيل راموس:
وقال كورتوا عقب فوز منتخب بلجيكا على الدنمارك: “رحيل سيرجيو راموس خسارة كبيرة لريال مدريد، لقد لعبت معه 3 سنوات وهو قائد حقيقي، كما أنه سجل هدف العاشرة ولن ننسى ذلك”.
وبعدها بدقائق، نشر كورتوا تغريدة على تويتر، قال فيها: “شكراً لك سيرجيو راموس على كل الوقت الذي شاركناه، و على التزامك، أنت أسطورة في ريال مدريد وكرة القدم، أتمنى لك الأفضل، كابتن”.
وبحديثه عن مباراة بلجيكا والدنمارك، قال: “عامل الجمهور كان مؤثراً من البداية مع الدنمارك، بعد فترة الاستراحة تغيرنا وعدنا بشخصيتنا وحققنا الفوز، اليوم المدرجات كانت خاصة بالدنمارك وكان ذلك دافعاً لهم من الظهور هكذا من البداية”.
ولم ينجح كورتوا في الحفاظ على نظافة شباكه ضد الدنمارك، حيث تلقى الهدف الأول منذ الدقيقة الأولى، ولكن تورجان هازارد وكيفن دي بروين نجحا في قلب النتيجة لصالح الشياطين الحمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى