دوري أبطال أوروبا

كلوب يرفض قبول الأعذار إذا خرج ليفربول من دوري أبطال أوروبا

– أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي إنه لن يقبل أي أعذار في حال خروج فريقه من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على يد رد بول سالزبورج.
وسيلعب فريق الريدز غداً الثلاثاء في الجولة السادسة والختامية من مرحلة المجموعات ، حيث يحتاج إلى الفوز لضمان الصدارة والتأهل ، فيما سيكون فوز ريد بول سالزبوج بهدف نظيف كافٍ للعبور.
وفي خضام هذه الحسابات المرهقة فكرياً ، فإن خروج نادي ليفربول من دوري أبطال أوروبا سيكلفه خسارة مبلغاً مالياً يصل إلى 60 مليون جنيه إسترليني ، مما سيؤثر على سير عملية الانتقالات.
وعلى الرغم من أن ليفربول يلعب مباراة كل ثلاثة أيام ، إلا أن يورجن كلوب أصر على أن هذا الضغط المتواصل والكبير لن يؤثر على عزيمة لاعبيه من أحل التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

رسالة كلوب قبل مباراة ليفربول القادمة ضد ريد بول سالزبورج.
وقال المدرب الألماني في مؤتمر صحفي عقده اليوم الإثنين : “لا نتوقع انخفاضاً في الأداء على الرغم من عدد المباريات الضخم ، لا نتوقع تراجعاً ولا نقبل أي تراجع ، ليس لي فقط ، بل لاعبينا يطلبون التركيز لأن أمامنا مهمة صعبة يجب القيام بها”
وتابع بقوله : “نحن مجموعة تمر بأكثر فترات حياتنا شدة ، وبالتالي سنحاول الاستمتاع بها ، إنه أمر صعب ولا شك في ذلك ، لكن هذا لا يمكن أن يمنعنا من رغبتنا بتحقيق المطلوب ، إذا خرجنا من دوري أبطال أوروبا غداً فأنا لن أقبل أي أعذار”.
يورجن كلوب مدرب ليفربول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى