دوري أبطال أوروبا

كلوب بروج ضد الريال .. الملكى يتسلح بـ7 هدافين فى موقعة دوري ابطال اوروبا


كلوب بروج ضد الريال

 


يتسلح فريق ريال مدريد الإسبانى، بالعديد من الهدافين الذين هزوا شباك المنافسين بعيدا عن ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل الفريق الملكى فى المواجهات التى يخوضها الميرنجى خلال الفترة المقبلة.


ويحل ريال مدريد ضيفا على كلوب بروج البلجيكي، فى العاشرة من مساء غدا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الأولى، فى دورى أبطال أوروبا.


كلوب بروج ضد الريال

 


ذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أنه سجل سبعة لاعبين من الملكى الأهداف خارج الديار هذا الموسم وهم: بنزيما، راموس، كروس، بيل، فالفيردي، لوكاس فاسكيز وكارفاخال.


 


ويخوض فريق ريال مدريد ثلاث مباريات متتالية بعيداً عن “سانتياجو برنابيو”، مع زياراته إلى بروج وفالنسيا وبرشلونة، حيث يتطلع فريق المدرب الفرنسى زين الدين زيدان إلى مواصلة تسجيل الأهداف خارج قواعده.


كلوب بروج ضد الريال


ويتصدر بنزيما القائمة بأربعة أهداف بعيدا عن البرنابيو، ويليه في الترتيب ثلاثة لاعبين سجل كل منهم هدفين: بيل، راموس وكروس، وقد سجل الأخير في الليجا وفي دوري الأبطال، ويكمل القائمة فالفيردي، لوكاس فاسكيز وكارفاخال.



كلوب بروج ضد الريال

 


واستدعى زيدان مدرب الفريق الملكى، 19 لاعبا لمواجهة الفريق البلجيكي، يتقدمهم النجم الفرنسي كريم بنزيما والجناح الويلزى جاريث بيل.


وضمن المرنجى تأهله لدور الـ16 من دورى الأبطال، بعد احتلاله المركز الثانى فى المجموعة، برصيد 8 نقاط، خلف باريس سان جيرمان الفرنسي، صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة.


وجاءت قائمة ريال مدريد على النحو التالى:

 


حراسة المرمى: كورتوا ، اريولا ، التوبى


الدفاع: كارفخال ، ميليتاو ، فاران ، ناتشو ، اودريوزولا ، ميندى


الوسط: مودريتش ، كاسيميرو ، فالفيردى ، إيسكو


الهجوم: بنزيما ، بيل ، يوفيتش ، براهيم دياز ، فينيسيوس جونيور ، رودريجو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى