بطولات عربية

صورة “مرعبة”.. تجهيز فريق يقهر الهلال في دوري أبطال آسيا

صباح اليوم الثلاثاء، الموافق العاشر من ديسمبر 2019، تعرف نادي الهلال، على مجموعته في بطولة دوري أبطال آسيا في نسختها الجديدة والتي تنطلق مطلع العام القادم.

وأسفرت قرعة دور المجموعات ببطولة دوري أبطل آسيا 2020، عن وقوع نادي الهلال في المجموعة الثانية، إلى جانب شباب الأهلي دبي الإماراتي، وباختاكور الأوزباكي، والمتأهل من الملحق الثالث بين “تشيناي الهندي، والرفاع البحريني، وخراسان الإيراني، والسيلية القطري”.

وبدأت جميع فرق المجموعة، الاستعداد بقوة للبطولة القارية الكبرى، لمواجهة حامل اللقب الهلال، والذي يُعد المرشح الأول لحجز بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.

ًا

قرعة دوري أبطال آسيا| الهلال والنصر في مجموعات نارية.. ومنافسة شرسة تنتظر الأهلي

مدرج سعودي| الاتحاد الآسيوي “يورط” النصر.. وجماهير الهلال تطالبه بالانسحاب من دوري الأبطال

مهر البطولة الآسيوية.. النصر يعيد تجربة الهلال ويعثر على “شبيه فيتوريا”

وباختاكور الأوزباكي، اقترب من حسم صفقتين من العيار الثقيل، في محاولة لتحقيق إنجاز قاري في الموسم الرياضي الحالي.

ووفقًا للإعلام الأوزباكي، فإن باختاكور اقترب من حسم صفقتي التعاقد مع النجم التوجولي إيمانويل إديبايور، ولاعب الوسط النيجيري جون أوبي ميكيل.

ووضع الإعلام الأوزباكي، صورة تجمع ثنائي نادي الهلال بافتيمبي جوميز وسيباستيان جيوفينكو، أمام صفقتي باختاكور الجديدتين إديبايور وميكيل، معلقًا عليها: “مواجهة قوية جداً بين الرباعي الأجنبي، الذين لديهم الخبرة الكافية في مثل هذه البطولات”.


جدير بالذكر أن جون أوبي ميكيل، أحد نجوم نادي تشيلسي السابقين، يلعب حاليًا في صفوف فريق طرابزون سبور التركي.

ومن ناحيته، انتهى عقد اللاعب إيمانويل إديبايور أحد هدافي أرسنال ومانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير السابقين، منذ أيام قليلة مع فريق كايزرسبور التركي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى