بطولات عربية

صورة| دليل جديد على حسم الهلال صفقة شتوية كبرى

قدم الصحفي البرازيلي أليكساندر إرنست، دليلًا جديدًا على حسم نادي الهلال، صفقة كبرى خلال الميركاتو الشتوي القاد، في يناير 2020. 

ويسعى الهلال، لتدعيم صفوفه بصفقات جديدة في الميركاتو الشتوي القادم، لضمان الحفاظ على لقبه كبطل لدوري أبطال آسيا، ومحاولة استعادة العرش المحلي من جديد.

وأعاد إرنست في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة “تويتر“، تأكيده على حسم الهلال، صفقة التعاقد مع متوسط الميدان إدنيلسون، نجم نادي إنترناسيونال البرازيلي.

وأوضح الصحفي البرازيلي، أن الفريق البرازيلي، يواجه خطر توقيع عقوبة كبيرة عليه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وذلك بسبب الديون المستحقة عليه.

وأشار إرنست، إلى استقرار إدارة إنترناسيونال، على التخلي عن اللاعب نيكو إلى فريق تيغريس المكسيكي، وإدنيلسون إلى الهلال، من أجل الخروج من أزمة الديون.


جدير بالذكر أن إدنيلسون البالغ من العمر 30 سنة، يجيد اللعب في أكثر من مركز “الارتكاز، ومتوسط ميدان أيمن، وظهير أيمن”.

وإدنيلسون بدأ مسيرته الكروية في فريق SER Caxias do Sul، قبل أن ينتقل إلى كورينثيانز، ليرحل منه صوب إيطاليا، الذي خاض فيها تجربتين احترافيتين مع أودينيزي وجنوى.

وعندما قرر إدنيلسون، العودة إلى الدوري البرازيلي من جديد، أنضم إلى إنترناسيونال في مارس من عام 2017، حيث خاض منذ ذلك الوقت مع الفريق الأول، 103 مباريات، سجل خلالها 10 أهداف وصنع مثلهم.

ويملك إدنيلسون، الذي حقق 3 بطولات كبرى في مسيرته وكلها مع كورينثيانز “الدوري البرازيلي، كوبا ليبرتادوريس، كوبا سودا أمريكا”، بعقد مع فريق إنترناسيونال حتى 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى