بطولات عربية

صفقة تبادلية.. الأهلي يستغل “هدف النصر” لخطف موهبة جديدة

كشفت تقارير صحفية، عن بدء إدارة النادي الأهلي، التفاوض بشأن صفقة تبادلية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الشتوي القادم.

والأهلي يقدم بداية موسم جديدة في 2019-2020، حيث يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد مرور 10 جولات برصيد 20 نقطة، وبفارق الأهداف عن النصر “الثاني”، والهلال “الأول”، مع تبقي لقاء مؤجل للزعيم. 

ووفقًا للتقارير، فإن إدارة الأهلي، تقدمت بعرض شفهي إلى فريق الوحدة، للتعاقد مع المهاجم الشاب جابر عسيري، في يناير القادم.

وتضمن عرض الأهلي، الحصول على خدمات عسيري، مقابل التنازل عن سلمان المؤشر وعلي عواجي، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، لمصلحة الوحدة.

جدير بالذكر أن عسيري “22 سنة”، أحد أبناء نادي الوحدة، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل أن يتم تصعيده رسميًا في بداية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

وقبل تصعيده رسميًا، لعب عسيري، مباراتين مع الفريق الأول في الموسم الماضي 2018-2019، سجل خلالها هدف، وكان في مرمى الهلال، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي الموسم الحالي، لم يشارك عسيري في أي مباراة حتى الآن مع الفريق الأول للوحدة، بل أنه لم يتم استدعاءه سوى في مباراة واحدة فقط، إلى قائمة الـ18.

جدير بالذكر أن سلمان المؤشر الذي عرضه الأهلي على الوحدة، كان أحد أهداف النصر، خلال الفترة الماضية، بل أن هناك بعض التقارير التي تحدث عن طلب العالمي التعاقد معه، مقابل التنازل عن المغربي نور الدين أمرابط للراقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى