الدوري الإنجليزيالدوري الهولندي

سولشاير يكشف موقف مصابي مان يونايتد ضد ألكمار


مان يونايتد ضد ألكمار

تطرق أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي للحديث عن آخر استعدادات الشياطين الحمر قبل المباراة الأخيرة في المجموعة الثانية عشر من الدوري الأوروبي ضد آلكمار التى ستقام مساء الغد على ملعب أولد ترافورد.


 


مانشستر يونايتد يحتاج إلى نقطة واحدة على الأقل لتأكيد صدارته للمجموعة، ومكان متقدم في قرعة يوم الاثنين حيث يتصدر الترتيب برصيد 10 نقاكط ويليه ألكمار بـ9 نقاط ثم بارتيزان بـ5 نقاط وأخيرا استانا بـ3 نقاط.



مان يونايتد ضد ألكمار


أوضح سولشاير في المؤتمر الصحفي حالة المصابين بقوله: “ديوجو دالوت عاد للتدريب بشكل كامل وماتيتش أيضًا. ونأمل أن يعود ماركوس روخو الأسبوع المقبل. وبالنسبة لإريك بيلي فهو يتدرب وتيموسي فوسو مينساه سوف يعود للمران مع الفريق اعتبارًا من الأسبوع المقبل”.


 


وعن بول بوجبا قال المدير الفني: “بول ليس جاهزًا للعب لكن لن يستمر غيابه طويلًا.” وتابع: “في يناير، أعتقد أنه سيكون لدينا الكثير من اللاعبين في حالة جيدة.”


 


وأكد المدرب فى نهاية تصريحاته أنه في المباراة السابقة أمام أستانا شارك يونايتد بتشكيلة شابة بوجود ستة لاعبين لأول مرة، ولكن من المحتمل أن يكون هناك المزيد من اللاعبين أصحاب الخبرة في مباراة الغد للحفاظ على صدارة المجموعة.


 


 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى