الدوري الإنجليزيالدوري الإيطالي

رسمياً.. نابولي يوجه ضربة لمان سيتي ويجدد عقد دي لورينزو حتي يونيو 2026

جدد نابولي الإيطالي، بشكل رسمي عقد مدافعه جيوفاني دي لورينزو لمدة 5 سنوات، ليقطع نادي الجنوب الطريق علي مانشستر سيتي أبرز المهتمين بضم المدافع الإيطالي.

وكان جيوفاني دي لورينزو مدافع نابولي، قد ساهم في تتويج منتخب إيطاليا بلقب بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

أصدر النادي بياناً رسمياً، قال فيه ” يعلن نادي نابولي عن رفع عقد تمديد عقد اللاعب جيوفاني دي لورينزو حتى 30 يونيو 2026″.

ويملك جيوفاني دي لورينزو مدافع نابولي، بأنه متعدد المراكز حيث يجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن والأيسر وقلب الدفاع بالترتيب.

وكان جيوفاني دي لورينزو، أحد العناصر الأساسية في نابولي الإيطالي الموسم الماضي، حيث خاض 49 مباراة وسجل 4 أهداف و8 تمريرات حاسمة.

ذكر تقرير صحفي، اليوم الإثنين، أن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الجديد لفريق ريال مدريد، طلب التعاقد مع نجم فريق نابولي، المهاجم هيرفينج لوزانو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لصحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، فإن أنشيلوتي طلب التعاقد مع النجم المكسيكي هيرفينج لوزانو، مهاجم فريق نابولي، هذا الصيف.

وتحاول إدارة ريال مدريد، إقناع فريق نابولي، بالتخلي عن لوزانو هذا الصيف، لتنفيذ رغبة أنشيلوتي.

وتولي كارلو أنشيلوتي، تدريب ريال مدريد، خلفًا لزين الدين زيدان، الذي قرر تقديم استقالته والرحيل عن الفريق، بعدما فشل في التتويج بأي بطولة هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة، أن عرض ريال مدريد يتراوح بين 50 إلى 60 مليون يورو، قد يكون كافيًا لإقتاع رئيس نادي نابولي أوريليو دي لورينتيس، برحيل مهاجم الفريق.

وشارك لوزانو، في 32 مباراة بالدوري الإيطالي مع نابولي في الموسم المنقضي، ونجح في تسجيل 11 هدفًا.

ويرتبط نجم نابولي، البالغ من العمر 24 عامًا بعقد مع الفريق حتى صيف عام 2024.

ويجيد اللاعب المكسيكي، اللعب في أكثر من مركز، فمركزه الأساسي جناح أيسر مهاجم، والذي يسمح له بالخروج بقدمه اليمنى الأقوى، ويمكنه أيضًا اللعب على اليمين أو من خلال العمق.

وسجل المهاجم المكسيكي 40 هدفا في 79 مباراة مع فريق ايندهوفن، قبل انتقاله لنابولي، وفاز بلقب الدوري في موسم 2017-2018، وسجل 9 اهداف في 35 مباراة دولية مع منتخب المكسيك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى