الشائع

رئيس الرجاء المغربي يصدم الأهلي والزمالك بشأن رحيمي ومالانجو

تابعونا على واتس كورة

google news


صدمة قوية تلقاها قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، فيما يتعلق بالتعاقد مع الثنائي سفيان رحيمي وبن مالانجو لاعبي الرجاء البيضاوي خلال الفترة المقبلة.

وكان سفيان رحيمي قد ارتبط اسمه بالانتقال إلى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بينما ارتبط اسم بن مالانجو باللعب في صفوف الزمالك.

حقيقة الاستغناء عن رحيمي وبن مالانجو

كشف رشيد الأندلسي، رئيس نادي الرجاء البيضاوي المغربي، حقيقة الاستغناء عن سفيان رحيمي وبن مالانجو لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك نهاية الموسم.

وقال رئيس الرجاء في تصريحات تليفزيونية ” تم غلق باب المفاوضات حول رحيل الثنائي سفيان رحيمي ومالانجو، نحتاج إلى جميع اللاعبين وموسمنا مازال لم ينته بعد”.

وأضاف “أمامنا بطولة كأس الملك محمد السادس وكأس السوبر الأفريقي وهدفنا حاليا هو تحقيق المزيد من الألقاب بعدما فزنا بالكونفدرالية”.

وأكمل تصريحات “رحيمي وبن مالانجو سيستكملان الموسم معنا ولا أعرف توقيت فتح باب التفاوض من جديد”.

وأشار إلى أن جماهير الرجاء تأمل في حصد الفريق مزيد من الألقاب خلال الفترة المقبلة.

ويسعى مجلس إدارة الأهلي إلى الحصول على موافقة مسؤولي الرجاء البيضاوي المغربي أثناء تواجد محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء في المغرب على رأس بعثة الأهلي التي تستعد لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشيفز السبت.

وقدم الأهلي عرضًا بقيمة مليوني ونصف مليون دولار، إلا أن إدارة الرجاء طلبت في البداية 5 ملايين دولار وخفضت مطالبها بعد ذلك إلى 4 ملايين دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى