الدوري الإنجليزي

جوارديولا يشكك في استعداد مانشستر سيتي للموسم الجديد

– وجه جوارديولا سؤالاً مثيراً عن سبب الحاجة إلى المدربين في فترة ما قبل الموسم، حيث أعرب عن أسفه لقلة الوقت الذي أمضاه مع نجوم مانشستر سيتي الكبار هذا الصيف.
فاز مانشستر سيتي في مباراة ودية جديدة على بلاكبول يوم الثلاثاء بأربعة أهداف مقابل هدف عبر صامويل إيدوزوي ورياض محرز وثنائية إيلكاي جوندوجنا.
اشتكى المدرب الإسباني من قلة الوقت الممنوح له للعمل مع لاعبي الفريق الأول بعد عودة كثير من اللاعبين المتأخرين بسبب ضغط البطولات الدولية مثل كأس أمم أوروبا وكوبا أمريكا.
جوارديولا يشتكي من قلة الوقت
ولم يعد العديد من النجوم بعد مثل ستيرلنج وفيل فودين وإيدرسون وجابرييل جيسوس وجون ستونز وإيمريك لابورت وكايل ووكر بالإضافة إلى فيران توريس.
قال جوارديولا لوسائل الإعلام بعد المباراة : “الآن فإن عالم المدربين مختلف، لأنه ليس لدينا وقت ونفكر أحياناً ما سبب وجودنا..كان لدينا 3 لاعبين فقط من الفريق الأول وفي غضون أيام قليلة خمسة لاعبين، ثم سيعود بقية اللاعبين الكبار تدريجياً من ثلاثة إلى أربعة أيام أخرى بعدهم..سيتعين حتى عزل بعض أحدهم لأنهم ييطرون على متن طائرة مع 150 شخصاً وإذا كان أحدهم إيجابياً فسيكون علينا عزله بسبب فيروس كورونا.. لقد أصبح إعداد مفاهيم اللعبة مستحيلاً في ظل الجائحة”.
اختتم قائلاً: “لا يمكننا التحدث عن الأفكار التي نريد تطبيقها على أرض الملعب في ظل هذه الظروف لأن الفريق لن يصبح مكتملاً إلا قبل فترة بسيطة للغاية من انطلاقة الموسم..الأمر غريب بعض الشئ وليس علينا إلا أن نتكيف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى