الدوري الإسبانيالدوري الإنجليزي

جماهير سالزبورج تحذر ليفربول: لسنا برشلونة أو ريال مدريد


أرسلت جماهير فريق ريد بول سالزبورج النمساوى، رسالة إلى ليفربول الإنجليزي، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، قبل انطلاق مواجهة الفريقين، فى الثامنة إلا خمس دقائق من مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، عن المجموعة الخامسة، فى دورى أبطال أوروبا.


ووضعت جماهير ريد بول سالزبورج، لافته فى ملعب “ريد بول أرينا”، الذى يستضيف مواجهة ليفربول، مكتوبا عليها:” نحن لسنا برشلونة أو الريال .. ولكن نحن مستعدين من أجل حلمنا“.


ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط، متفوقًا بفارق نقطة واحدة على نابولي الايطالي صاحب الوصافة، وثلاث نقاط على سالزبورج صاحب المركز الثالث. ويحتاج الريدز، فى مباراة الليلة تحقيق نتيجة التعادل أو الفوز من أجل التأهل إلى الدور التالى.


أما سالزبورج فيحتاج لتحقيق الفوز على ليفربول وتعثر نابولي أمام جينك في المباراة التي ستجمعهما بنفس التوقيت على ملعب “سان باولو”، لمواصلة المشوار بمسابقة دوري أبطال أوروبا، ويكفي نابولي الحصول على نقطة التعادل من أجل التأهل لثمن النهائي، كما سيتأهل الفريق الإيطالي للدور المقبل حال الهزيمة ضد جينك بشرط تعثر سالزبورج أمام ليفربول.


وجاء تشكيل الريدز الكامل للمباراة كالتالى:


حراسة المرمى: اليسون   


خط الدفاع: الكسندر أرنولد – فان دايك – لوفرين – روبرتسون


خط الوسط: فاينالدوم – هندرسون – كيتا


خط الهجوم: محمد صلاح – مانى – فيرمينو


 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى