دوري أبطال أوروبا

تشيلسي ضد ليل.. لامبارد يتحدث عن موقعة الحسم فى دوري ابطال اوروبا


تشيلسي ضد ليل

 


أكد فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، أنه محظوظ للإشراف على تدريب البلوز هذا الموسم، والمشاركة في المواجهات الكبيرة والحاسمة فى مسابقة دوري أبطال أوروبا، قبل مواجهة البلوز مع نظيره ليل الفرنسي غدا الثلاثاء فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.


تشيلسي ضد ليل

 


قال لامبارد خلال المؤتمر الصحفي لمباراة تشيلسي وليل: “إنها مواجهة حاسمة للاعبين. لقد كنت محظوظًا لأنني استمتع بتلك اللحظات الكبيرة مع النادي. أحب هذه المواجهات التي تكون كخروج المغلوب، سنكون في أفضل حالاتنا“.


وعن مواجهة ليل قال: “مباراة كبيرة، إنها مباراة خروج المغلوب، أعتقد أن اللاعبين على يرام بدنيًا، الأمر ليس سهلًا مع الكثير من المباريات، الأولاد جاهزون، نحن نعمل كل ما في وسعنا لتجهيزهم، علينا مواصلة القتال“.


تشيلسي ضد ليل

 


وعن سوق الإنتقالات: “عليك أن تكون حذرًا مع ذلك، كنادي يجب أن يكون هناك توازن. لدينا فريق قوي، لكن هل يمكننا تقويته؟ أنت تتعلم وتنظر ماذا تحتاج ولكني بصف اللاعبين. لم يتغير تفكيري“.


ويحتل تشيلسي المركز الثالث في المجموعة الثامنة برصيد 8 نقاط، ويجب عليه تحقيق الفوز حتى يتأهل، فى المقابل فقد ليل فرصة التاهل حيث يتذيل المجموعة برصيد نقطة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى