بطولات عربية

تردد قناة SSC.. الناقل الرسمي لبطولة الدوري السعودي

تمكنت قناة الرياضية السعودية من حصد حقوق بث مباريات الدوري السعودي، إضافةً إلى حصولها في وقت سابق من العام على حقوق بث الدوري الألماني والإيطالي بداية من الموسم المقبل 2021/2022.

تعاقدت شركة الرياضة السعودية مع مجموعة Mbc لتقديم خدمات البث لهذه القنوات ونقل أحداث المسابقات السعودية “كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، كأس السوبر السعودي” للموسم المقبل 2021/2022.

كما ستقوم مجموعة Mbc بتقديم الدعم للشركة من أجل إطلاق وتشغيل قنوات فضائية باسم SSC، إضافة إلى بث رقمي لهذه القنوات عبر منصة “شاهد”، لتُصبح خياراً إضافياً أمام المشجع لمُشاهدة كل ما يتعلق بالكرة الرياضية السعودية.

وجاء في البيان الرسمي من شركة الرياضة السعودية، أن هذه الخطوة جاءت للاستفادة القصوى من البنى التحتية والتقنيات الحديثة التي تمتلكها مجموعة Mbc, بالإضافة إلى ضمان الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المشاهدين داخل وخارج المملكة.

أشارت رباطة الدوري السعودي للمحترفين في وقت سابق، أنه من المقرر أن ينطلق الموسم الجديد للدوري السعودى، والموافق 11 أغسطس القادم، كمان أعلنت موعد نهاية الدوري السعودي، وهو في الأول من يناير المقبل 2022.

وأضاف البيان أنه سيتم تحديـد مواعيـد مباريـات الجولـة “14 و15″، خلال الأيام والمواعيد الزمنيـة المذكورة في الجدول لاحقا، وذلك بعد صدور جدول مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين 2021/2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى