الشائع

بونوتشي يواصل سخريته من إنجلترا بعد التتويج ببطولة يورو 2020

– واصل ليوناردو بونوتشي مدافع منتخب إيطاليا ويوفنتوس احتفاله بفوز الآتزوري ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” على حساب منتخب إنجلترا.
وتوّج منتخب إيطاليا باللقب القاري المميز بعد تفوقه على منتخب إنجلترا بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لكل فريق.
وبالرغم من استضافة ملعب “ويمبلي” معقل منتخب إنجلترا لقاء النهائي، إلا أن إيطاليا نجحت في خطف البطولة من الأسود الثلاثة.
بونوتشي يسخر من خسارة إنجلترا
وتعرض الثنائي ليوناردو بونوتشي وجورجيو كيليني لانتقادات عديدة قبل البطولة، حيث تحدث البعض عن صعوبة مجاراة ثنائي الآتزوري لنسق لعب المنتخبات الأوروبية الكبيرة.
ولكن ثبت الثنائي بأنهما من أفضل المدافعين المتواجدين في أوروبا بالرغم من عمرهما، والمستوى الغير ثابت الذي قدمه خاصةً بونوتشي في الموسم المنقضي.
ونشر ليوناردو بونوتشي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة تجمعه بصديقه وزميله جورجيو كيليني، وهما يأكلان المعكرونة في العطلة مع تعليق قال فيه “نستمر في أكل المعكرونة، وأنت؟”.
Noi continuiamo a mangiare pastasciutta… e voi? 🍝🏆💙 #LB19 #Euro2020 #VivoAzzurro pic.twitter.com/SOvqOUx65G
— Leonardo Bonucci (@bonucci_leo19) July 17, 2021

وكان مدافع يوفنتوس يصرخ “لديك بعض المعكرونة لتأكلها، تناول المزيد منها”، وهذا بعد الفوز في نهائي يورو 2020 ضد إنجلترا في ويمبلي.
وأشار موقع “فوتبول إيطاليا” إلى أن “تناول المزيد من المعكرونة” هو تعبير إيطالي يعني اكتساب المزيد من الخبرة، وغالباً ما يستخدم في الرياضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى