بطولات عربية

الهلال يحسم مصير قائمة الموسم الجديد عقب اجتماع بن نافل وجارديم

تابعونا على واتس كورة

google news

كشفت تقارير صحفية عن حسم نادي الهلال السعودي القائمة المبدئية للموسم الجديد، خلال اجتماع رئيس النادي فهد بن نافل مع ليوناردو جارديم مدرب الفريق، خلال معسكر الفريق الأول لكرة القدم والمقام حالياً في النمسا، استعداداً للموسم الرياضي الجديد 2021/2022.

وأكدت التقارير استقرار المدير الفني بشكل نهائي على اللاعبين الراحلين، وإبلاغ رئيس نادي الهلال السعودي فهد بن نافل بهم، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

والتحق البرتغالي نونو فيليب المعد البدني البرتغالي بمعسكر الهلال الإعدادي الحالي في النمسا، يوم الأربعاء، وذلك بعد انضمامه إلى الطاقم الفني للفريق.

ويواصل فريق الهلال تحت قيادة المدرب البرتغالي جارديم، تحضيراته اليومية استعداداً للموسم الرياضي الجديد.

ويخوض فريق الهلال خلال المعسكر الإعدادي خمس مباريات ودية، للوقوف على جاهزية لاعبي الفريق الأزرق.

وسيلتحق كل من الكولومبي جوستافو كويلار والبيروفي أندريه كاريو بتدريبات الفريق في النمسا، يوم 27 يوليو الجاري.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير انجليزية أن إدارة نادي الهلال ستصرف النظر عن التعاقد مع اللاعب ماتيوس بيريرا بسبب المغالاة في المبلغ المالي.

ويجيد البرازيلي ماتيوس بيريرا “25 عاماً” اللعب في مركزي الجناح والوسط الهجومي وسبق له اللعب لنادي سبورتينج البرتغالي.

وكان الصحفي التركي الموثوق أكرم كونور، قد أكد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن نادي الهلال دخل في محادثات رسمية مع ويست بروميتش للتعاقد مع بيريرا وذلك بناءً على طلب المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم.

وأشار كونور في تغريدته إلى أن الهلال السعودي قدم عرضاً بقيمة 7 ملايين يورو للتعاقد مع النجم البرازيلي ماتيوس بيريرا لاعب ويست بروميتش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى