بطولات عربية

النصر يضم ثنائي الاتحاد والأهلي بـ”مساعدة الهلال”.. شكر واجب لـ”بن نافل”

اقترب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من حسم صفقتين من العيار الثقيل، في الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والنصر أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع البرازيلي أنديرسون تاليسكا، صانع ألعاب جوانجزو إيفرجراند الصيني، بالإضافة إلى المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، من بشكتاش التركي.

ولم تكتفِ الإدارة النصراوية، بهاتين الصفقتين، حيث فتحت خط التفاوض مع ععد آخر من النجوم، سواء المحليين أو الأجانب.

* ظهير الاتحاد

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي عبدالإله العتيبي، عن اهتمام كبير من إدارة النصر، بالتعاقد مع أحد نجوم نادي الاتحاد، في الصيف الحالي.

وأوضح العتيبي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة “تويتر“، أن النصر، مصر على التعاقد مع سعود عبدالحميد، ظهير أيمن الاتحاد، البالغ من العمر 21 سنة.

وعبدالحميد دخل الفترة الحرة من عقده مع الاتحاد، في بداية الشهر الحالي، حيث يحق له التوقيع مع أي نادي آخر، وسط منافسة شرسة من النصر والهلال، قبل أن يتراجع الأخير عن الصفقة.

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن رغبة اللاعب الشاب، هي البقاء مع الاتحاد، ولكن في حال لم يحصل على العقد المناسب، سيدرس العروض الأخرى، وفي مقدمتها النصر.

* مدافع الأهلي

وعلى جانب آخر، كشفت تقارير صحفية، رفض نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، التعاقد مع المدافع محمد آل فتيل، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وآل فتيل انتهى عقده مع الأهلي، في بداية الشهر الجاري، حيث لم يتوصل إلى اتفاق جديد مع إدارة ماجد النفيعي، حتى الآن.

وأشارت التقارير، إلى أن رفض الهلال، التعاقد مع آل فتيل، جاء على الرغم من طلب اللاعب، راتب 2.5 مليون ريال سنويًا، فقط.

وانسحاب الهلال، من صفقة آل فتيل، يفتح الطريق أمام النصر، للتعاقد مع اللاعب بشكل رسمي، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد.

وقدم النصر، عرضًا رسميًا إلى آل فتيل، خلال الأيام الماضية – وفقًا لعدد من التقارير –، في انتظار رد اللاعب.

وطلب البرازيلي مانو مينيز، المدير الفني للنصر، من مجلس الإدارة، ضرورة التعاقد مع مدافعين جدد، لتعويض النقص العددي، في هذا المركز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى