الشائع

الشباب السعودي يقدم عرضًا رسميًا لضم البرازيلي باولينيو

تابعونا على واتس كورة

google news

دخل البرازيلي باولينيو ضمن اهتمامات نادي الشباب السعودي، الذي قدم إلى اللاعب عرضاً رسميًا بعدما أصبح لاعباً حراً بدون نادٍ في الوقت الحالي.

وتطمح إدارة نادي الشباب السعودي في حسم التعاقد مع باولينيو سريعًا، لإتاحة الفرصة للاعب البرازيلي الموهوب للانضمام إلى معسكر الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

وأعلن النجم البرازيلي باولينيو رحيله عن غوانزو الصيني وودع جماهير النادي برسالة خاصة عبر حسابه بموقع “انستجرام” وأوضح أن تداعيات فيروس كورونا هي سبب فسخ عقده.

بينما ذكر بيان نادي غوانزو، الذي أُعلن خلاله رحيل البرازيلي باولينيو: “بما أن اللاعب غير قادر على القدوم إلى الصين بسبب اللوائح والإجراءات، تم إنهاء العقد مع باولينيو بالتراضي”.

وانضم باولينيو للعب في صفوف النادي الصيني في يناير 2019 بعد رحيله عن برشلونة الإسباني، وخاض مع الفريق 172 مباراة وسجل 74 هدفاً.

الشباب يستغني عن مارتينيز وسيبا

أصبح البرتغالي فابيو مارتينيز خارج حسابات نادي الشباب السعودي بالموسم المقبل، بعد فشل مفاوضات ضمه بشكل نهائي من ناديه الأصلي سبورتينج براجا.

وأوضحت تقارير سعودية أن فابيو مارتينيز سيغادر الشباب بسبب مغالاة نادي سبورتينج براجا في شراء المدة المتبقية من عقده ورفضه تجديد إعارته للموسم المقبل.

وأشارت إلى أن نادي الشباب قد صُدم بعرض سبورتينج براجا، الذي وضع مبلغ عشرة ملايين يورو لشراء المتبقي من عقد فابيو مارتينيز الذي تمت استعارته في صيف 2020 بمبلغ مليوني يورو.

كما أكدت أن إدارة الشباب قد قررت بيع المحترف البرازيلي سيبا من أجل البحث عن محترف آخر أفضل منه في الصيف الحالي.

وقررت إدارة الشباب الإبقاء على الأرجنتينيين إيفر بانيجا، كريستيان خوانكا، والتشيلي إيجور ليشنوفسكي، السنغالي ألفريد ندياي، والنيجيري أوديون إيجالو، والبحث عن لاعبين آخرين حسب اختيار المدرب البرازيلي بريكيلس شاموسكا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى