الشائع

التفاصيل الكاملة لأحداث إصابة كريستيان إيركسن المروعة في مباراة الدانمارك وفنلندا

تابعونا على واتس كورة

google news

على مدار ساعة كاملة، عاش العالم بأكمله لحظات مرعبة وسط دعاء وتمنيات بشفاء الدانماركي كريستيان إريكسن نجم منتخب الدانمارك الذي تعرض لإصابة مروعة في مباراة فريقه أمام فنلندا والتي جمعت الفريقين في الجولة الأولى من المجموعة الثانية من منافسات يورو 2020.

سقوط إريكسون أثار قلق كل الجماهير بعدما أغمى عليه ودخلت سيارة الإسعاف فى محاولة إنقاذه، ثم قامت بحمل اللاعب إلى خارج الملعب دون أى أخبار عن حالته، ليقوم الحكم بإلغاء المباراة.

السر وراء حالة الإغماء

سقط اللاعب مغشيا عليه بعد اصطدام قوي مع لاعب المنتخب الفنلندي، والذي تسبب بعد ذلك في شعور اللاعب الدانماركي بضيق شديد في التنفس وهو ما تسبب في حالة الإغماء وفقدانه للوعي.

وخضع اللاعب للصدمات الكهربائية لتنشيط عضلة القلب قبل أن يوضع على جهاز تنفس صناعي، ليسترد وعيه بعد ذلك ويتم نقله إلى أحد المستشفيات القريبة من ملعب المباراة.

وعقب نقل اللاعب، اقتحمت زوجة اللاعب الملعب وقد ظهر عليها الخوف الشديد والتأثر بعد سقوط زوجها، فضلا عن دخول زملائه في حالة بكاء شديد.

وكشف الفريق الطبي لمنتخب الدنمارك عن نجاح جهود إنعاش قلب اللاعب، بواسطة جهاز الإنعاش القلبي الرئوي، وهو إجراء طبي لإنقاذ الحياة يتم إعطاؤه لشخص يعاني من سكتة قلبية، يساعد على ضخ الدم في جميع أنحاء جسم الشخص عندما لا يستطيع قلبه ذلك.

واستفاق اللاعب بعد ذلك قبل أن يتعرف على الطاقم الطبي بالكامل وتستقر حالته الصحية بشكل نهائي.

وعقب استقرار حالة اللاعب، اتفق لاعبو الفريقين على استكمال المباراة التي مر منها 43 دقيقة من بدايتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى