الدوري الإيطالي

إجتماع حاسم بين يوفنتوس وساسولو بشأن لوكاتيلي

تابعونا على واتس كورة

google news

يعقد مسئولي فريق يوفنتوس الإيطالي، إجتماعاً حاسماً مع إدارة ساسولو من أجل التفاوض علي ضم لوكاتيلي نجم وسط إيطاليا، والحائز علي لقب بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

ذكرت شبكة “سكاي إيطاليا”، إن إدارة اليوفي ستعقد إجتماعها الثاني مع مسئولي ساسولو اليوم، الجمعة، من أجل حسم صفقة إنتقال لوكاتيلي إلي صفوف السيدة العجوز.

أضافت، إن المقابل المادي الذي يعرضه اليوفي لضم لوكاتيلي، يبلغ 30 مليون يورو وسيتم التفاوض علي الصفقة بين الطرفين حول هذة القيمة المالية.

في الوقت نفسه، تقدم نادي أرسنال بعرض إلي ساسولو قيمته 40 مليون يورو، من اجل ضم لوكاتيلي، وهو ما قد يعزز فرص الجانرز في ضم اللاعب، لكن يري اللاعب بأنه مستقبله مرتبط بنادي يوفنتوس.

أكملت، إن عرض يوفنتوس لضم لوكاتيلي ، يتضمن لاعب شاب داخل السيدة العجوزيختاره ساسولو.

من جانب أخر، تلقي ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس الإيطالي، ضربة موجعة قبل إنطلاق الموسم الجديد 2020-2021.

ووفقاً لما نشرته صحيفة “كورييرى ديلا سيرا” الإيطالية، إن البرازيلي أرثر ميلو سيغيب عن اليوفي لمدة شهرين ، بسبب إجراء عملية جراحية على مستوى الساق اليمنى، بعد الإصابة التي تعرض لها في فبراير الماضي.

أضافت، إن الإصابة التي يعاني منها البرازيلي أرثر ميلو، حرمته من الظهور الأول في مران يوفنتوس تحت قيادة المدرب ماسيميليانو أليجري.

أكملت، إن البرازيلي أرثر ميلو أجري فحوصات طبية بعد العودة من العطلة الصيفية، أثبتت حاجته إلي عملية جراحية للتخلص من الألام التي يعاني منها في القدم اليمني.

جدير بالذكر أن يوفنتوس يفتتح مشواره في الدوري الإيطالي، بمواجهة أودينيزي يوم 22 أغسطس المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى