الشائع

أول تحرك من إدارة الزمالك بشأن قضية نادي القرن

تابعونا على واتس كورة

google news


قرر المجلس المؤقت المكلف بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، التحرك بشكل رسمي بشأن أزمة لقب نادي القرن من أجل اعتماد شعر الأكثر تتويجا كشعار رسمي للنادي.

وقررت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، وضع “لوجو” بعنوان الأكثر تتويجا في القرن العشرين في جميع البيانات الرسمية لنادي الزمالك وذلك من أجل التأكيد على أحقية الفارس الأبيض بجائزة لقب نادي القرن.

الزمالك يعتمد شعار الأكثر تتويجا في البيانات

اعتمد نادي الزمالك في دميع بياناته الرسمية شعار الأكثر تتويجا، وقد ظهر ذلك مؤخرا في بيان النادي ضد الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط منتخب تونس ليكون التحرك الرسمي الأول لمجلس الزمالك برئاسة حسين لبيب.

وجاءت هذه الخطوة قبل التحرك بشكل أكبر عن طريق مخاطبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن هذا الأمر.

حسين لبيب يكشف عن التصعيد في قضية لقب نادي القرن

كان حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك، قد تحدث عن أزمة نادي القرن وأكد أنه سيقوم بالتصعيد بشكل رسمي في هذا الأمر.

وأكد لبيب في تصريحات عبر تطبيق “كلوب هاوس” أنه سيتم التصعيد للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، والجهات المختصة داخليا لاعتماد شعار الأكثر تتويجا في القرن العشرين.

على صعيد آخر، أعلن نادي الزمالك، عن اتخاذه خطوة جديدة، بشأن أزمة الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق والذي رحل دون الحصول على إذن النادي.

وأصدر نادي الزمالك، بيانا رسميا، أعلن من خلاله رفع ملف الدولي التونسي فرجاني ساسي مع النادي للتقدم بكشوى ضده إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى