الدوري الإسبانيالدوري الإيطالي

أنشيلوتي يطالب ريال مدريد بالتعاقد مع كيليني

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، اليوم السبت، أن كارلو أنشيلوتي المُدير الفني لفريق ريال مدريد يُطالب فريقه بالتوقيع مع المدافع الإيطالي المخضرم جورجيو كيليني، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

يعمل ريال مدريد الإسباني على تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة الشرسة على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق بداية من الموسم المقبل وبالأخص لقب الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا.

ووفقاً لما ذكرته الصحيفة الإسبانية، فإن كارلو أنشيلوتي مُعجب للغاية باللاعب جورجيو كيليني، بعد أن قدم مستويات رائعة رفقة منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أوروبا 2020 والتي حققها المنتخب الإيطالي على حساب غريمه منتخب إنجلترا في المُباراة النهائية بضربات الترجيح لتبتسم البطولة لمنتخب إيطاليا.

وانتهى عقد كيليني البالغ من العمر 36 عاماً مع يوفنتوس هذا الصيف، وهو حالياً دون فريق ويرغب في إنهاء مسيرته في المستوى العالي، ويفضل البقاء مع يوفنتوس لكن المستوى الذي قدمه في أمم أوروبا أثار انتباه عدة أندية.

جدير بالذكر، أن ريال مدريد كان قد أعلن عن تعاقده مع ديفيد ألابا في سوق الانتقالات الصيفية الجارية تدعيماً لـ صفوف الفريق بداية من الموسم المُقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى