بطولات عربية

“آل معمر ضد بن نافل”.. النصر “يصارع” الهلال على حارس فنزويلا!

يبدو أن صراعًا شرسًا بين العملاقين الهلال والنصر، من المحتمل أن يحدث هذا الصيف، على ضم حارس مرمى منتخب فنزويلا الأول لكرة القدم.

واستطاع المنتخب الفنزويلي، الخروج من المباراة الصعبة، بشباك نظيفة، في ظل تألق الحارس والكر فارينيز، الذي حصد جائزة أفضل لاعب في اللقاء، مقدمة من اللجنة الفنية في كوبا أمريكا.

وتصدى فارينيز، لـ8 تسديدات خطيرة جدًا، كما أظهر براعة خاصة في التألق أمام الهجوم الكولومبي.

وفي سياق متصل، ليس سرًا أن النصر مع المدرب البرازيلي مانو مينيز، يبحث الحصول على خدمات حارس مرمى جديد، هذا الصيف، بعدما غادر الأسترالي براد جونز، ملعب مرسول بارك.

ولدى النصر في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، حارسان هما: وليد عبد الله وأمين بخاري.

وفق التقارير الصحفية، يرغب النصر في تدعيم مركز حراسة المرمى، مع الإشارة إلى أن اسم عملاق الرياض يرتبط بالثنائي محمد العويس، من الأهلي، وفواز القرني من الاتحاد، لكن ضمهما سيكون صعبًا في ظل رغبة قطبي جدة، في الحفاظ على خدماتهما.

وطالب قطاع واسع من المدرج النصراوي، الرئيس مسلي آل معمر، بالتعاقد مع حارس أجنبي، لذا قد يتجه العالمي الذي يحب كرة القدم في أمريكا الجنوبية، إلى استهداف حارس مرمى من النسخة الحالية في كوبا أمريكا.

ولم يختلف الوضع كثيرًا في الهلال، الذي يأمل عشاقه من المدرج الأزرق، ضم حارس مرمى جديد، بعد تقدم عبد الله المعيوف في السن، فضلًا عن تراجعه عن تقديم المستويات التي ظهر بها مثلًا في نسخة دوري أبطال آسيا عام 2019.

طلب “طرد” المعيوف كان واسعًا بين جماهير الزعيم الهلال، خاصة بعدما استقبل 4 أهداف في مباراة استقلول دوشنبه الطاجكي، في النسخة الحالية من المسابقة الآسيوية.

1) يستحق دورينا..

2) ضمه يا آل معمر..

3) إما الفنزويلي أو الرحيل..

4) رخيص وقوي..

وضم فارينيز، المتألق، سيكون خيارًا رائعًا، ليس فقط بسبب المستوى الخرافي الذي قدمه أمام رفاق جوستافو كويلار، لكن نظرًا إلى أمور عدة أخرى.

فارينيز يبلغ من العمر 23 عامًا، لذا يستطيع تأمين مركز حراسة المرمى في النصر أو الهلال، فترة طويلة، كما أنه يمتلك خبرة معقولة، بعد أن قضى الموسم الماضي معارًا في لانس الفرنسي، قبل العودة إلى مييوناريوس الكولومبي.

أندية أمريكا الجنوبية، خاصة التي ليست من البرازيل أو الأرجنتين، لن تطلب مقابلًا ماديًا ضخمًا من أجل الموافقة على رحيل نجومها، لذا لن يدفع النصر أو الهلال أموالًا طائلة، نظير لاعب مثل فارينيز.

واللاعب رغم صغر سنه، ارتبط في وقت سابق، بإمكانية الرحيل إلى برشلونة، فقط بـ5 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى